أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير عن مواجهة ميسي: إيقافه ليس مستحيلاً بقمة مان يونايتد ضد برشلونة

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 05:21 م
سولشاير عن مواجهة ميسي: إيقافه ليس مستحيلاً بقمة مان يونايتد ضد برشلونة سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن مواجهة الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

قال مدرب مانشستر يونايتد فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: "ميسي لاعب رائع وسيُكتب في التاريخ كواحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق، سيكون من الصعب إيقافه لكنه ليس أمرًا مستحيلاً أبدًا، لن تكون المباراة بين ماشستر يونايتد ضد ميسي، هناك كوتينيو وسواريز وڤيدال وغيرهم من اللاعبين الجيدين، تركيزنا سيكون على 11 لاعبًا".

سوشاير فى المؤتمر الصحفى
سوشاير فى المؤتمر الصحفى

شدد المدرب النرويجى، على أنه مانشستر يونايتد بحاجة كبيرة إلى جمهوره فى مواجهة برشلونة غدًا، الأربعاء، وستكون ليلة مميزة ورائعة فى حالة هطول الأمطار على حد وصفه.

كما حذر المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، لاعبيه من فقدان التركيز خلال ثانية واحدة فى المباراة ضد برشلونة لأنه هذا سيكلفهم الكثير.

وعن ارتكاب الاخطاء أمام منطقة جزاء مانشستر يونايتد علق المدرب النرويجى قائلاً: "نعرف أننا لا ينبغي أن نرتكب أية أخطاء أمام منطقة الجزاء، انظروا كم سجل ميسّي هدفًا من الكرات الثابتة".

وحول بول بوجبا قال مدرب مانشستر يونايتد: "الأمر لا يتعلق بلاعبٍ واحد فقط، كل لاعب عليه أن يقدم أفضل مستوياته.. بإمكان بول التحكم في مباريات كهذه، مهمته هي خلق الفرص لنا، وأن يقود الفريق للأمام، بالطبع أتوقع منه تقديم أداء جيد غدًا".

تابع سولشاير قائلاً: "لن يُحسم شيء حتى تنتهي الـ ٩٠ دقيقة في ملعب كامب نو،هذه البطولة قد تشهد نتائج غريبة، علينا أن نحرص على اللعب جيدًا والسفر لبرشلونة بنتيجة إيجابية".

وبخصوص حكم اللقاء الإيطالى جيانلوكا روكى قال أولى جونار سولشاير: "لا ينبغي للحكم أن يحتسبالأشياء البسيطة أمام منطقة جزاء مان يونايتد.. لم يكن الحظ معنا فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية ضد باريس. أتمنى بعض الحظ في هذا الجانب غدًا".

أوضح مدرب الشياطين الحمر: "الثقة مرتفعة جدًا في المعسكر، ما قدمناه ضد باريس بدور الـ 16 والتقدم في سلم جدول الترتيب المحلي منحا اللاعبين والجماهير ثقة وإيمانًا بقدراتنا رغم خسارتنا لمباريات ينبغي ألا نخسرها مثل مباراة وولفرهامبتون في مسابقة الكأس ونحن نشعر بخيبة أمل من تلك النتيجة".

اختتم مدرب مان يونايتد تصريحاته قائلاً: "لقد تعلّمنا من مباراة باريس على أرضنا حيث جرّنا الفريق الفرنسي لارتكاب المخالفات، في المسابقات الأوروبية يكون التروّي مطلوبًا في الالتحامات، فبعض من يلعب لتلك الأندية سيكون لديه الكثير من الحِيْل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة