فى ليلة فشل فيها أصحاب الأرض.. برشلونة يحسم قمة دوري الأبطال بفوز صعب أمام يونايتد.. رفاق ميسي يعودون بأول انتصار من مسرح الأحلام.. رونالدو يقود يوفنتوس لتعادل مثير أمام أياكس .. وإصابة قوية للبرغوث في الأنف

الأربعاء، 10 أبريل 2019 11:58 م
فى ليلة فشل فيها أصحاب الأرض.. برشلونة يحسم قمة دوري الأبطال بفوز صعب أمام يونايتد.. رفاق ميسي يعودون بأول انتصار من مسرح الأحلام.. رونالدو يقود يوفنتوس لتعادل مثير  أمام أياكس .. وإصابة قوية للبرغوث في الأنف برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأربعاء يوما رائعا على مستوى مباريات دوري أبطال أوروبا، بالنسبة لمباريات ذهاب ربع النهائي الساخنة، وذلك للضيوف بعدما فشل أصحاب الأرض فى تحقيق الفوز، حيث حقق برشلونة فوزا صعبا خارج الأرض على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتعادل يوفنتوس أمام أياكس أمستردام الهولندي  1-1 على ملعب يوهان كرويف .

برشلونة يحقق فوزا مثيرا على مانشستر يونايتد
 

حقق برشلونة فوزا مثيرا مانشستر يونايتد بهدف نظيف، فى المباراة القوية التى جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

سجل لوك شو مدافع مانشستر يونايتد هدف برشلونة الوحيد فى المباراة، بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 12، بعدما اصطدمت به رأسية المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، التى سددها مستغلا عرضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعد فوز برشلونة على مانشستر يونايتد هو الأول له على معقل فريق اليونايتد، كما أنه الفوز الأول للبارسا في الأدور الإقصائية منذ الفوز على أرسنال في دور الـ16 موسم 2015-16 .

جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل فريق برشلونة.

 

رونالدو يقود يوفنتوس بتعادل مثير أمام أياكس
 

حقق فريق يوفنتوس أمام نظيره أياكس أمستردام تعادلا مثيرا بنتيجة 1-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كرويف آرينا"، فى ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تقدم كريستيانو رونالدو لليوفي فى الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول برأسية رائعة من هجمة كان قد بدأها من منتصف الملعب وإثر عرضية رائعة من كانسيلو ليضعها فى الشباك 1-0 .

وفي بداية الشوط الثاني نجح اللاعب دافيد نيريس فى تسجيل الهدف الأول لأياكس بعد مضي دقيقة واحدة فقط، لتستمر المباراة على هذه النتيجة حتى النهاية وتبقى موقعة الحسم من ملعب "يوفنتوس أرينا" الثلاثاء المقبل.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا" الثلاثاء المقبل الموافق 16 إبريل الجاري.

إصابة قوية لميسي في الأنف

 

إصابة ميسي
إصابة ميسي

 

 

وتعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة وقائد برشلونة، لإصابة قوية، خلال المباراة، حيث أصيب ميسي في الأنف، سالت على إثرها الدماء من البرغوث الأرجنتيني، بعد التحام قوي مع كريس سمولينج مدافع الشياطين الحمر في الدقيقة 29.

الإصابة جعلت الطاقم الطبي لبرشلونة ينزل إلى أرض الملعب، من أجل القيام بالإسعافات الأولية لميسي، والذي عاد للمشاركة بعدها بشكل طبيعي.

رونالدو يضم أياكس لقائمة ضحاياه

 

أياكس ضد يوفنتوس
أياكس ضد يوفنتوس

 

 

ونجح كريستيانو رونالدو في ضم أياكس أمستردام الهولندي، لقائمة ضحاياه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل الدون هدف اليوفي الوحيد في مباراة اليوم.

وبهدف كريستيانو رونالدو في شباك أياكس يكون قد وصل للهدف رقم 8 له أمام الفريق الهولندي طوال مسيرته، لينضم الفريق الهولندي لقائمة ضحايا رونالدو المفضلين.

ويعد أكثر الفرق استقبالا للأهداف من كريستيانو رونالدو في البطولة، هو ناديه الحالي يوفنتوس الذي استقبل منه 10 أهداف، قبل أن يوقع معه الصيف الماضي، فيما يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 9 أهداف وأياكس الثالث برصيد 8 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة