أكرم القصاص - علا الشافعي

مش بترميه.. نور بتحول الخشب المهمل للوحات فنية وديكور.. صور

الأربعاء، 10 أبريل 2019 06:00 م
مش بترميه.. نور بتحول الخشب المهمل للوحات فنية وديكور.. صور نور فريد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ نعومة أظافرها وهى تتابع أنامل والدتها وهى تختار من لوحة الألوان ما يناسب لون الشجرة أو المرأة الجميلة المخططة بالقلم الأسود على اللوحة التى تقوم برسمها، فعشقت الفن، وتمنت عندما تكبر أن تلتحق بكلية الفنون الجميلة مثل والدتها، ولكن القدر كان له رأى آخر، حيث التحقت نور فريد، بكلية إدارة أعمال بالجامعة الألمانية، ولكن لم تنس حلمها القديم وهو الفن.

قالت نور فريد: درست إدارة الأعمال، لأطلع على مبادئ إدارة أى بيزنس، لأننى لا أفضل العمل الروتينى المكتبى، وكنت دائماً منشغلة بتحقيق حلم الطفولة وهو الرسم .

اعمال نور فريد
 
اعمال نور فريد6
 

وأضافت :"بالصدفة كنت أشاهد على المواقع المختلفة بشبكة الإنترنت على لوحات فنية مرسومة على قطع من الخشب، وعجبتنى الفكرة، فقررت أنفذها وبالفعل بدأت فى تعليم الرسم على الخشب، وطبعاً وجدت بعض الصعوبات فى البداية لكن مع تكرار التجربة، أصبح الأمر سهل،  وبدأت أطور من نفسى .

اعمال نور فريد5
 
اعمال نور فريد3
 

وأشارت نور إلى إنها تقوم على جمع الخشب المهدر، وتعيد تدويره من جديد لترسم عليه بعض اللوحات الفنية، ليستخدم ديكور أو هدايا، وأغلب الرسومات تكون حسب الطلب.

نور فريد
 
اعمال نور فريد2
 

وختمت نور حديثها، معبرة عن حلمها الوحيد الذى تسعى لتحقيقه، حيث قالت، أحلم أن افتتح جاليرى خاص بى، بحيث يكون مكان مخصص لشغل الهاند ميد ويكون أغلبه من وحى الطبيعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة