خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 أسباب تجبر برشلونة على الحذر من مانشستر يونايتد بقمة دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 10 أبريل 2019 07:45 م
5 أسباب تجبر برشلونة على الحذر من مانشستر يونايتد بقمة دورى أبطال أوروبا ميسي نجم برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يستضيف فريق مانشستر يونايتد فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره برشلونة فى واحدة من أقوى مواجهات ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

من المؤكد أن تحمل مباراة مان يونايتد ضد برشلونة ندية كبيرة بسبب إرتفاع مستوى الفريقين وتحقيق نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة على الجانبين المحلى والأوروبى، وهو ما يصعب مهمة الطرفين نحو تحقيق الفوز فى هذا اللقاء.

وهناك 5 نقاط تجبر نجوم برشلونة على الحذر من مانشستر يونايتد في مباراة الليلة وهى..

نجاح مانشستر يونايتد فى إقصاء سان جيرمان 


 

إستطاع أولى جونار سولشاير مدرب مان يونايتد فى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بتحويل تأخره بهدفين نظيفين أمام باريس سان جيرمان فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا بأولد ترافورد على هزيمة نادى العاصمة بنتيجة 3-1 فى الإياب وخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائى.

وهو الأمر الذى يخشاه أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة بتكرار نفس السيناريو مع البلوجرانا بربع نهائى البطولة القارية.

 

قوة هجوم مانشستر يونايتد

راشفورد جناح مانشستر يونايتد
راشفورد جناح مانشستر يونايتد

أبرز ما يميز تشكيل مانشستر يونايتد حالياً الجانب الهجومى حيث يمتلك عدد من اللاعبين المميزين فى وسط الملعب والهجوم على الترتيب وهم بول بوجبا وروميلو لوكاكو وماركوس راشفورد ولينجارد وخوان ماتا وأنتونى مارسيال، حيث لعبوا دوراً كبيراً فى النتائج الإيجابية التى حققها "الريد ديفيلز" مؤخراً.

ديفيد دى خيا
 

دى خيا
دى خيا

على الرغم من إستقباله 48 هدفاً بالموسم الحالى مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات، إلا أن قوته دائماً ما تظهر فى المواجهات الكبرى من خلال التصديات الخارقة التى تصنع الفارق للشياطين الحمر، وهو أمر إيجابى يعزز قوة اليونايتد فى مواجهة اليوم، ضد برشلونة.

أولد ترافورد
 

أولد ترافورد
أولد ترافورد

من المؤكد، أن مدرجات أولد ترافورد ستمتلىء عن أخرها بجماهير الشياطين الحمر فى مواجهة العملاق الكتالونى برشلونة اليوم، وهو الأمر الذى نوه إليه وأكد على أهميته أولى جونار سولشاير فى المؤتمر الصحفى قبل اللقاء.

سيناريو 2007/2008
 

سكولز خلال أحراز هدف الفوز امام برشلونة
سكولز خلال أحراز هدف الفوز امام برشلونة

ودع فريق برشلونة دورى أبطال أوروبا من الدور نصف النهائى أمام مانشستر يونايتد خلال موسم 2007/2008، حيث خسر بهدف نظيف أحرز بول سكولز فى إياب قبل النهائى حيث كان الفريقين تعادلا سلبياً فى الذهاب، وهو الأمر الذى يخشى تكراره أرنستو فالفيردى ولاعبيه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة