الملكة إليزابيث تضع منشورها الأول على الإنستجرام..فيديو وصور

الجمعة، 08 مارس 2019 01:15 م
الملكة إليزابيث تضع منشورها الأول على الإنستجرام..فيديو وصور الملكة إليزابيث الثانية تنشر بنفسها على الانستجرام لأول مرة
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح لدى موقع انستجرام، مستخدم محبوب جديد، وهى الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، التى قامت بنشر أول مشاركة لها على الموقع الشهير أمس، خلال زيارتها إلى متحف العلوم فى لندن، بعد 43 عاماً، من إرسالها أول بريد إلكترونى لها.
 
الملكة إليزابيث الثانية فى زيارتها للمتحف
الملكة إليزابيث الثانية فى زيارتها للمتحف
 
وبدلاً من أن تقوم الملكة بالتقاط صورة سيلفى لها، وتشرها على الحساب الرسمى للعائلة المالكة، كالعادة التى يفعلها معظم مستخدمى موقع الصور الشهير، قررت الملكة إليزابيث مشاركة متابعيها برسالة بعثها عالم الرياضيات، ورائد الكمبيوتر فى القرن التاسع عشر، تشارلز باباج إلى الأمير ألبرت، زوج الملكة فيكتوريا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

📽 Watch the moment Her Majesty The Queen posted on @theroyalfamily Instagram for the very first time.

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily) on

 
وكتبت الملكة فى المنشور الذى نشرته على حساب TheRoyalFamily الرسمى، باستخدام شاشة لمس للجهاز الموضوع فى المتحف لإرسال الرسالة: "اليوم، أثناء زيارتى لمتحف العلوم، كنت مهتمة باكتشاف رسالة من الأرشيف الملكى، كتبت عام 1843 إلى جدى الأكبر الأمير ألبرت، وقام تشارلز، الذى يُنسب إليه الفضل كأول رائد كمبيوتر فى العالم، بتصميم "محرك الفرق"، الذي أتيحت للأمير ألبرت الفرصة لرؤية نموذج أولى له فى يوليو 1843، وفى الخطاب، أخبر باباج الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت عن اختراعه "المحرك التحليلى" الذى تم إنشاء أول برامج الكمبيوتر عليه من قبل أدا لوفليس، ابنة اللورد بايرون".
 
وأضافت "وكان من دواعى سرورى اليوم، أن أتعلم عن مبادرات ترميز الكمبيوتر للأطفال، ويبدو لي من الملائم لى أن أنشر هذا على الإنستجرام من داخل متحف العلوم الذى طالما دافع عن التكنولوجيا والابتكار وألهم الجيل القادم من المخترعين" ، ثم نشرته على الحساب صاحب الـ4.6 مليون متابع.
 
ثم ذيلت المنشور بتوقيع "اليزابيث ر. Elizabeth R."، وحرف الـ"R" هو اختصار لـ Regina، وهى كلمة لاتينية تعنى الملكة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Today, as I visit the Science Museum I was interested to discover a letter from the Royal Archives, written in 1843 to my great-great-grandfather Prince Albert. Charles Babbage, credited as the world’s first computer pioneer, designed the “Difference Engine”, of which Prince Albert had the opportunity to see a prototype in July 1843. In the letter, Babbage told Queen Victoria and Prince Albert about his invention the “Analytical Engine” upon which the first computer programmes were created by Ada Lovelace, a daughter of Lord Byron. Today, I had the pleasure of learning about children’s computer coding initiatives and it seems fitting to me that I publish this Instagram post, at the Science Museum which has long championed technology, innovation and inspired the next generation of inventors. Elizabeth R. PHOTOS: Supplied by the Royal Archives © Royal Collection Trust / Her Majesty Queen Elizabeth II 2019

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily) on

 
ونشر المتحف صورة للملكة، وكتب فى تعليقه :"لقد تشرفنا أنه اثناء افتتاحنا لمركز The Smith Center فى متحف العلوم، نشرت الملكة من داخله منشوراً على الإنستجرام لأول مرة، ونشعر بسعادة غامرة لأن الصورة هى من مراسلات الأرشيف الملكى بين تشارلز باباج وجد الملكة الأكبر، الأمير ألبرت".
 
الملكة تنشر أول منشور لها على الانستجرام من داخل المتحف
الملكة تنشر أول منشور لها على الانستجرام من داخل المتحف
 
وكانت الملكة تزور المتحف لتعلن عن معرضه الصيفى، وتكشف النقاب عن مكان جديد لمرتاديه، يعرف باسم مركز سميث، وتملك العائلة المالكة فى بريطانيا الملايين من المتابعين عبر حسابات رسمية مختلفة على مواقع التواصل الإجتماعى الشهيرة.
 
الملكة خلال جولتها بالمتحف (1)
الملكة خلال جولتها بالمتحف 

الملكة خلال جولتها بالمتحف (2)
الملكة خلال جولتها بالمتحف 

الملكة تستقبل الزهور فى زيارتها للمتحف
الملكة تستقبل الزهور فى زيارتها للمتحف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة