خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

على غرار تحدى "مومو".. دمية مايكل جاكسون تبث الرعب فى المكسيك.. صور

الجمعة، 08 مارس 2019 03:00 م
على غرار تحدى "مومو".. دمية مايكل جاكسون تبث الرعب فى المكسيك.. صور دمية مايكل جاكسون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من فضيحة  نجم البوب الشهير، حيث شهادات الاعتداء والتحرش الجنسى بالأطفال من خلال فيلم وثائقى، إلا أن العديد من الأخبار انطلقت حول مايكل جاكسون تحت عناوين أخرى، حيث انتشر فيديو وصور لدمية عبر السوشيال ميديا فى المكسيك لمايكل جاكسون، تبدو على غرار تحدى مومو الشهير، حيث روج أنها تأتى إلى الأطفال والكبار فى منازلهم  فى منتصف الليل، مما أثار الفزع بين المواطنين. 

  دمية مايكل جاكسون  (1)
 

انتشرت فيديوهات على غرار تحدى "مومو" الشهير، وأنباء عن زيارة دمية مخيفة لنجم البوب مايكل جاكسون إلى غرف النوم للناس فى منتصف الليل ليطلق صرخات لإخافتهم مما بث الرعب فى قلوب العديد من الأطفال والمراهقين.

  دمية مايكل جاكسون  (2)

وتظهر دمية  مايكل جاكسون، بعيون بارزة على غرار تحدى "مومو" وتتحرك رأس ببطء على اليمين واليسار، ويقال إن الشخصية المتحركة المخيفة نشرت لأول مرة  فى عام 2009، وهو العام الذى توفى فيه نجم البوب الشهير.

شرطة المكسيك
شرطة المكسيك

الأمر الذى أجبر السلطات المكسيكية على توجيه بيان إلى المواطنين حيث قالت :"إنه على الرغم أن الكثير من الناس يعتقدون أن هذا شيطان أو شبح على الإنترنت، ولكن لا يوجد شىء خارق فى تلك المسألة".

وأضافت:"أن الأطفال و المراهقين يقومون بمشاركة الصور والفيديوهات لاعتقادهم أن ذلك نوع من العصرية، ولكن رؤيتها يمكن أن تسبب مشاكل فى النوع والشعور بالهلع والخوف والقلق".

دمية تحدى مومو
دمية تحدى مومو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة