شكوى من انقطاع المياه فى مناطق التجمع لليوم الثالث.. والأهالى يستغيثون

الأربعاء، 06 مارس 2019 01:00 م
شكوى من انقطاع المياه فى مناطق التجمع لليوم الثالث.. والأهالى يستغيثون انقطاع المياه - أرشيفية
كتبت: شيماء حمدى _ مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أشرف سامى يس من التجمع الخامس شكوى إلى خدمة صحافة المواطن يشكو من انقطاع المياه لليوم الثالث على التوالى بالحى الرابع - أمام الإدارة التعليمية القديمة - التجمع الخامس.

وأضاف القارئ عبر رسالته، أن الأهالى يعانون من انقطاع المياه وحاجتهم الشديدة لها خاصة الأطفال، وعدم توافر مياه للشرب وقضاء التزامات المنزل.

كما أرسلت القارئة هدى محمد زكى  شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من انقطاع المياه بمنطقة الشويفات بالتجمع الخامس، وقالت القارئة فى رسالتها، عن طريق خدمة "فيس بوك" التى يقدمها اليوم السابع: "نحن أهالى منطقة الشويفات بالتجمع الخامس، نعانى من انقطاع المياه من يوم الاثنين الماضى ولم تأت حتى الأن، وقدمنا العديد من الشكاوى دون جدوى".

وكان اليوم السابع على مدار الأيام الثالثة الماضية قد تسلم عدد كبير من شكاوى المواطنين فى عدة مناطق بالتجمع يستغيثون من قطع المياه هناك.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة