دفتر أحوال المواطن.. مياه الصرف تغرق شارع صبحى سليمان بالقليوبية.. والأمطار تسبب مشكلة لأهالى فيصل بالجيزة.. وعامود إنارة متهالك يهدد حياة المارة بقرية دويدة بالزقازيق بمحافظة الشرقية

الأربعاء، 06 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. مياه الصرف تغرق شارع صبحى سليمان بالقليوبية.. والأمطار تسبب مشكلة لأهالى فيصل بالجيزة.. وعامود إنارة متهالك يهدد حياة المارة بقرية دويدة بالزقازيق بمحافظة الشرقية دفتر أحوال المواطن
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

انتشار مياه الصرف الصحى فى شارع صبحى سليمان بالقليوبية

أرسل القارئ محمد عبد النبى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من مياه الصرف الصحى التى أغرقت شارع صبحى سليمان المتفرع من أحمد عرابى الخصوص بمحافظة القليوبية.

وأوضح القارئ أن مياة الصرف الصحى تنتشر فى العديد من الشوارع وتتراكم خلف المنازل وأبراج الضغط العالى للكهرباء،ويمكن التواصل مع القارئ على رقم ٠١٠٠٩٥٢٥٣٦٩

صرف 1
صرف 

 

شكوى من تراكم مياه الأمطار بشوارع فيصل فى الجيزة

أرسلت القارئة منى فؤاد،  شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تراكم مياه الأمطار فى فيصل .

وقالت القارئة "نعانى نحن أهالى  فيصل بالشارع الرئيسى ومدخل الهرم من تحول الشوارع إلى برك ومستنقعات من المياه ويصعب السير فيها، وذالك بسبب تراكم مياه الأمطار، وعدم وجود بالوعات لتصريف هذه المياه"، وناشد القارئة المسئولين ضرورة حل هذه المشكلة فى أقرب وقت لعودة الحياة إلى طبيعتها.

 

2 مياه الأمطار بشارع فيصل
 مياه الأمطار بشارع فيصل

 

أهالى شارع 10 المستشارين بمنطقة طوسون يشكون من عدم وجود صرف صحى

نقل القارئ محمد أسامة ، شكوى أهالى سكان شارع شارع 10 المستشارين بمنطقة طوسون بمحافظة الإسكندرية من عدم وجود شبكة صرف صحى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن:  لايوجد صرف صحى وقام الأهالى بعمل صرف صحى خاص بهم ، ونحن على هذا الحال منذ أكثر من 6 سنوات نعانى من المجارى وانسدادها بالشوارع الجانبية وحاليا الغاز يدخل المنطقة وهذا الشارع والشوارع الجانبية منه لايوجد بها صرف، مناشدا المسئولين بالعمل على سرعة مد الأهالى بالخدمة.

 

عامود إنارة متهالك يهدد حياة المارة فى قرية دويدة بالزقازيق بمحافظة الشرقية

أرسل القارئ ناجى إبراهيم على متولى استغاثة بالمسئولين عبر خدمة صحافة المواطن من وجود عمود كهرباء ووسط  دويده بالزقازيق بالشرقية يهدد حياة المارة والحيوانات.

وقال إبراهيم، عبر رسالته لصحافة المواطن: "نتيجة الإهمال لصيانة أعمدة الكهرباء عمود يصعق الحيوانات فى القرية، لكن تدخلت العناية الألهية كى تنقذ رجل أثناء مروره بالحيوانات".

 

 وتابع القارئ: "فى تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم وأثناء مرور راعى غنم تم صعق عدد 3 أغنام وكان الراعي نفسه قد يموت ولكننا قمنا بتحذيره من الخطورة ونحن قد شكونا مرارا وتكرارا من تهالك الأسلاك ووجود ماس بالأعمدة ولم يستجيب أحد"

 

3 عامود إنارة يهدد سلامة الأهالى
 عامود إنارة يهدد سلامة الأهالى ويصعق المواشي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة