عارضة الأزياء الأمريكية حليمة عدن تطلق مجموعة جديدة لأغطية الرأس للمحجبات

الأحد، 31 مارس 2019 06:51 م
عارضة الأزياء الأمريكية حليمة عدن تطلق مجموعة جديدة لأغطية الرأس للمحجبات حليمة عدن
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقوم عارضة الأزياء حليمة عدن بتصميم خطها الخاص بالحجاب الأنيق بعد أن صنعت بالفعل تأثيرا فى النساء المسلمات فى صناعة الأزياء، فبعد أن نالت شهرة واسعة من خلال عروض الأزياء لأكبر بيوت الأزياء العالمية مثل ماكسمارا وألبرتا فيريتى وتومى هيلفيجر، اكتسبت عارضة الأزياء حليمة عدن مكانة كبيرة فى صناعة الأزياء.

عارصة الأزياء المحجبة حليمة أيدن
عارصة الأزياء المحجبة حليمة عدن
 
وهذا بسبب كسرها الحاجز للنساء المسلمات وخصوصا المحجبات في صناعة الأزياء العالمية - على الرغم من الصدمات التى واجهتها فى بداية مشوارها - من خلال ارتداء حجابها وهى تمشى فى الممرات وتقف على السجادة الحمراء بثقة واسعة.
 
حليمة أيدين
حليمة عدن
 
حليمة عدن هى أول امرأة ترتدى الحجاب فى مسابقة ملكة جمال "مينيسوتا" بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث وصلت للدور نصف النهائى، والآن تتخذ حليمة خطوة جريئة أخرى من خلال إطلاق خطها الخاص بالحجاب، من خلال تعاونها مع بيت أزياء IMG Models ، Modanisa من أجل خط الأوشحة الجديد.
 
حليمة أيدن
حليمة عدن
 
ستطلق حليمة عدن مجموعة الحجاب الخاصة بها وفقا لما ورد ذكر بموقع aweorld من خلال أسبوع الموضة بأسطنبول ما بين 21 و20 أبريل 2019، وستطرح العلامة التجارية التركية للتجارة الإلكترونية 27 غطاء للرأس على الإنترنت فى نفس الوقت، كما هو متوقع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة