خالد صلاح

ميجان ماركل تخطط للولادة بعيدا عن "جناح ليندو"

الأحد، 31 مارس 2019 09:00 م
ميجان ماركل تخطط للولادة بعيدا عن "جناح ليندو" الأمير هارى وميجان ماركل
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

تستعد ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لاستقبال مولودها الأول من الأمير البريطانى هارى خلال شهر أبريل المقبل، ومثلها مثل الآباء والأمهات فإن هارى وميجان يواصلان الترتيبات لاستقبال مولودهما الأول، ويبدو أن ميجان ماركل سوف يكون لها رأى أخر فيما يخص مكان الولادة.

ميجان ماركل تستعد لاستقبال مولودها الأول خلال الشهر المقبل
ميجان ماركل تستعد لاستقبال مولودها الأول خلال الشهر المقبل

ومن المتوقع أن تتجاهل ميجان ماركل الولادة فى جناح "ليندو" الشهير داخل مستشفى سانت ميري، الذى أنجبت فيه من قبل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وكذلك الأميرة ديانا، لتقطع بذلك 4 عقود من التقاليد الملكية فى عدم الولادة على مثل هذا الجناح واختيار مكان آخر بالقرب من منزلها، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل".

الأمير وليام وزوجته كيت بعد الولادة فى جناح ليندو
الأمير وليام وزوجته كيت بعد الولادة فى جناح ليندو

ويأتى اختيار ميجان ماركل لمكان قريب من منزلها للولادة فيه لتجنب ضغوط الاهتمام العالمى الكبير هذا الحمل، فيما ذهب البعض إلى أن قرار ميجان برفض الجناح الشهير لأنها لا ترغب فى السير على نفس خطى كيت ميدلتون.

الأميرة ديانا مع مولادها فى نفس الجناح عام 1982
الأميرة ديانا مع مولادها فى نفس الجناح عام 1982

 

ويعد جناح لندو من أكثر أجنحة الولادة تميزاً من الناحية الطبية ومستوى الخدمة ورفاهية المكان وتفرده، وقد شهد ولادة عدد من أبناء العائلة المالكة فى بريطانيا، وكانت العائلة الملكية البريطانية، استقبلت فى شهر أبريل من العام الماضى 2018، مولودًا جديدًا لينضم إلى شجرة أفراد العائلة، وهو الابن الثالث للأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، والأمير وليام، على ان تنتظر مولودا جديدا خلال الشهر المقبل من الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل.

 

 

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة