5 لقاءات ينتظرها عشاق GOT فى الموسم الجديد.. أهمهم بران وجيمى

السبت، 30 مارس 2019 07:07 م
5 لقاءات ينتظرها عشاق GOT فى الموسم الجديد.. أهمهم بران وجيمى جيمى لانيستر يقذف بران
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ انطلاق الموسم الأول من سلسلة Game of Thrones  فى عام 2011، وينتظر عشاق المسلسل الأسطورى العديد من اللقاءات التى طال انتظارها على مدار السبعة مواسم التى عرضت.

ويفصلنا حوالى أسبوعين عن عرض الموسم الثامن والأخير من السلسلة الأسطورية والمقرر له أن ينهى حالة اللهفة لدى ملايين من عشاقه باللقاءات المرتقبة التى ستدور بدءاً من الحلقة الأولى.

 

بران وجيمى
 

المشهد الذى حول نمط الأحداث بنسبة 180% لمشاهدى السلسلة، وأظهر الشخصية الحقيقة للسير جيمى لانيستر، بعد أن دفع "بران ستارك" من أعلى النافذة لرؤيته فى موضع مخل مع شقيقته سيرسى لانيستر زوجة الملك انذاك.

الدفعة تسببت فى عجز كامل لـ "بران ستارك" ودخوله فى غيبوبة تامة ولم يتم التعرف على مرتكب الواقعة، وتوالت الحلقات والمواسم وغادر جيمى لانيستر وينترفيل عائداً لـ كينجز لاندينج.

 

جيمى لانيستر يقذف بران
جيمى لانيستر يقذف بران

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد من المسلسل لقاء الثنائى مرة أخرى فى قلعة وينترفيل بعد قرار جيمى لانيستر فى الحلقة الأخيرة من الموسم السابق بمغادرة كينجز لاندينج متجهاً للشمال للمشاركة فى الحرب الكبرى.

 

آريا ستارك وجون سنو

كانت الأقرب لـ جون سنو داخل قلعة وينترفيل، فهى شقيقته الصغرى دائمة اللطف معه على غرار معاملة سانسا شقيقة الكبرى له كونه ابنا غير شرعى.

14 عاماً مرت على آخر لقاء جمع بين الثنائى "آريا ستارك" و "جون سنو" بحسب الرواية الأصلية للمسلسل، شهدت العديد من الأحداث والمغامرات للثنائى الذى جمعهما علاقة قوية لم يتم عرض الكثير منها للمشاهدين سوي بضعة مشاهد صغيرة.

اريا ستارك مع جون
اريا ستارك مع جون

اللقاء الأخير الذى جمع الثنائى فى الموسم الأول عند مغادرة جون سنو لوينترفيل متجهاً للجدار لينضم للحراسة الليلة وقام بإهداء السيف الأول لـ "آريا" الذى مازالت تحتفظ به حتى الآن وتستخدمه فى قتالها.

 

اخر مشهد جمع الثنائى
اخر مشهد جمع الثنائى

 

توقفت آريا الموسم الماضى عن مسيرتها الانتقامية عائدة إلى مدينتها وينترفيل بعد علمها بتتويج جون سنو ملكاً للشمال وتغلبه على رامزى بولتون فى معركة Battle of the Bastards، وينتظر عشاق المسلسل اللقاء القادم بين الثنائى المرجح ان يحدث فى الحلقة الاولى حال وصول جون سنو برفقة دينيريس إلى الشمال.

 

آريا ستارك وجون سنو
آريا ستارك وجون سنو

 

جورا مورمنت وليانا مورمنت

منزل آل مورمنت الذى يترأسه "ليانا" الفتاة ذات العشرة أعوام التى عرفت بصلابتها وسط عائلات الشمال وكانت أول من خاطرت بمنزلها وشاركت "جون سنو" فى معركة Battle of the Bastards، هى الطرف الأول فى اللقاء المنتظر مع أبن عمها "جورا مورمنت" الذى هرب من الشمال منذ سنوات خوفاً من نيد ستارك.

 

ليانا
ليانا

جورا الذى يرافق دينتريس تايجريان منذ الموسم الاول كان له تاريخ حافل فى الشمال من المخالفات التى تسببت فى هروبه، والتى كانت تتمثل فى تجارته بالعبيد لاستطاعته الانفاق على زوجته التى كانت تنتمى لعائلة "دورن" وهو الامر الذى كان يتنافى مع تقاليد الشمال، وعند معرفة نيد ستارك حاكم الشمال انذاك بالأمر زحف برجاله لقتله وسرعان ما هرب.

جورا مورمنت
جورا مورمنت

لقاء يتمتع بالكثير من الإثارة ينتظره عشاق المسلسل فى الموسم الجديد، والمترقب حدوثه فى اوائل الحلقات، بعد تحالف دينيريس مع جون سنو واتجاههما للشمال، فلن تتخلى ليانا مورمنت عن قيادتها لمنزل "الدب" بسهولة.

ليانا مورمنت
ليانا مورمنت

 

لقاء آل كليجين "ساندروا كليجين × ذا ماونتن"

دائما ما كان يعشق مشاهد GOT المشاهد التى تتعلق بالقتال، لغياب عملية الفوتوشوب التى تفقد متعة المشهد، فاللقاء المرتقب حدوثه هو مواجهة ساندروا كليجين الذى لقب بأفضل فارس فى الكينجيز لاندينج بشقيقة "ذا ماونتتن" الحارس الشخصى للملكة سيرسي لانيستر.

ذا ماونتن
ذا ماونتن

 

سنوات من الخلافات بين الشقيقين بعد تسبب ذا ماونتن فى تشويه وجه شقيقة ساندروا بالنيران أحدث علامة مميزة لوجهه، وأصبح يخشاها الأخير وبشدة فى القتال.

لم يتقابل الثنائى وجهاً لوجه سوي فى مشهد تجمع أبطال المسلسل فى الحلقة الأخيرة من الموسم السابق داخل حلبة "التنانين"، وتوعد ساندروا شقيقة بعد ان أصبح وجه ذا ماونتن محروق بالكامل.

D258-EbXQAAzLHp
 

ومن المتوقع ان يشهد الموسم الجديد لقاء ملحمى بين أثنين من أكبر فرسان السلسلة الدرامية، بعد ان انضم ساندروا لقوات الشمال فى مواجهة الوايت ووكرز.

كليجين
كليجين

 

 

آريا ستارك و ذئبها "نايمريا"

نايمريا هى اسم الذئب الخاص بـ آريا ستارك، التى تخلت عنه داخل الغابة فى الموسم الأول لعدم قتله بعد هجومه على جوفرى براثيون فى وينترفيل انذاك.

توالت الحلقات والمواسم وتركت "آريا" الشمال لسنوات طويلة وعند عودتها الموسم الماضى، شهد لقاء عابر بين الثنائى ببعضهما لم تتعرف "نايمريا" علي صديقتها وتركتها وذهبت دون التعرض لها بسوء.

اريا والذئب نايمريا
اريا والذئب نايمريا

ومن المتوقع ان يشهد الموسم الجديد ظهور "نايمريا" مرة اخري بعد عودة آريا للشمال من جديد، ومشاركتها فى الحرب الكبرى جنباً بجنب آريا لكونها شعار عائلات "الشمال".

نايمريا
نايمريا

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الجديد الكثير من الأحداث المهمة، أبرزها عودة جون سنو بصحبة دينيريس للشمال لمواجهة جيوش الموتى الأحياء، بالإضافة الى معرفة جون سنو بحقيقة نسبة التايجريان.

جدير بالذكر أن الجزء الثامن والأخير من مسلسل Game Of Thrones سوف يتم عرضه فى شهر أبريل المقبل، وقد بدأ عرض مسلسل Game Of Thrones  فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة