أحداثها داخل وينترفيل..صور جديدة لأولى حلقات الموسم الجديد لـ GOT

الجمعة، 29 مارس 2019 01:12 م
أحداثها داخل وينترفيل..صور جديدة لأولى حلقات الموسم الجديد لـ GOT دينيريس تايجريان فى قلعة وينترفيل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت شبكة قنوات HBO التلفزيونية، صور جديدة لملامح الحلقة الأولى من مسلسل Game of thrones الشهير المقرر عرضها يوم 14 إبر المقبل.

وجاءت الصور التى كشفت عنها الشبكة داخل قلعة وينترفيل في الشمال وظهر فيها شخصيات دينيريس تايجريان تجلس على طاولة الصالة الرئيسية للقلعة وسانسا ستارك وجون سنو وتيريون لانيسر وبريان اوف تارث.

D20XrR8WoAA9n6D
 

 

D20XsdjX4AAxVl0
 

 

D20XsK4XQAEs450
 

 

D20XTeKX0AAP-Dn
 

 

D20YaeRWoAEadot
 

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الجديد الكثير من الأحداث المهمة، أبرزها عودة جون سنو بصحبة دينيريس للشمال لمواجهة جيوش الموتى الأحياء، بالإضافة الى معرفة جون سنو بحقيقة نسبة التايجريان.

D20YAk3XcAEVpiS
 

 

D20YAvIWwAA4RoN
 

 

D20YB_SWoAI5Ylz
 

 

D20YbGUXQAAH8_Q
 

 

D20YD4pXgAAa17m
 

جدير بالذكر أن الجزء الثامن والأخير من مسلسل Game Of Thrones سوف يتم عرضه فى شهر أبريل المقبل، وقد بدأ عرض مسلسل Game Of Thrones  فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

D20YZ-0WoAENkjT
 

 

D20YZWTWoAAFzbw
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة