أكرم القصاص

ليه بتحسى بمغص زيادة فى الشهر الثانى من الحمل تحديدا

السبت، 30 مارس 2019 09:00 ص
ليه بتحسى بمغص زيادة فى الشهر الثانى من الحمل تحديدا الحامل_صورة ارشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  
من أسعد المشاعر التي تمر بها النساء هي معرفتهن  بالحمل، وبالرغم من التعب الذي تمر به الكثيرات، إلا أنها تعد من أسعد المشاعر الإيجابية، والكثير من الحوامل أثناء الشهر الثاني يتعرضن للمغص الشديد، وهذا يتسبب في شعورهن بالقلق والتوتر، ولذا خلال هذا التقرير سنتعرف علي أسباب الشعور بالمغص خلال تلك الفترة وفقا لموقع " parents".
 
أشار التقرير، إلى أن الحمل منذ شهره الأول يتسبب في شعور الحامل بألم وتغيرات نتيجة للتغيرات الهرمونية، وهذا يتسبب في شعور المرأة بالقلق نتيجة للشعور بتقلصات أسفل البطن وهذا الأمر يعد طبيعيا نتيجة للانقسامات التي تتعرض لها البويضة المخصبة.
 
وأوضح التقرير، إلى أن الرحم يتسع خلال الشهر الثاني من الحمل، ويتمدد لكي يصبح قادرا على استيعاب حجم الجنين، وهذا الأمر أيضا يتسبب في شعور الحامل بالمغص في الشهر الثاني، كما أن التعرض للتغيرات الهرمونية خلال تلك الفترة من أهم الأشياء التي تصاب بها المرأة والمسببة للشعور بالألم والمغص.
 
وأكد التقرير، إلي أن بعض الحوامل يتعرضن للمغص خلال الشهر الثاني نتيجة لإصابتهن بالعسر الهضمي، ولذا يجب عليها الانتباه لنوعية الطعام المتناول، تجنبا لحدوث هذا الأمر.

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة