لو سببتلك مشاكل..ازاى تغيرى حبوب منع الحمل اللى بتاخديها؟

الأحد، 17 مارس 2019 10:00 م
لو سببتلك مشاكل..ازاى تغيرى حبوب منع الحمل اللى بتاخديها؟ حبوب منع الحمل - صورة أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختلف تأثير حبوب منع الحمل من امرأة لأخرى، فأحيانا تسبب آثار جانبية وهو ما يجعل كثير من النساء تواجه مشاكل ولكن يمكنهم تغيير هذه الأقراص بأخرى بعد استشارة الطبيب، فى هذا التقرير نتعرف على كيفية تغيير أقراص منع الحمل، بحسب موقع مجلة women health

حبوب منع الحمل ض
حبوب منع الحمل 

يجب أن تفكرى أولا في سبب رغبتك في تغيير نوع أقراص حبوب منع الحمل واخبرى طبيبك بهذه الأسباب.

تختلف الآثار الجانبية لحبوب منع الحمل من امرأة لأخرى، وتشمل الآثار الجانبية الشائعة النزيف، الغثيان ، والتقيؤ، تشنجات ، واحتباس الماء ، وغيرها.

إذا استمرت هذه الآثار الجانبية لأكثر من ثلاثة أشهر، يجب أن تخبرى طبيبك، خاصة مع الأعراض المتعلقة بتجلط الدم ، مثل الألم ، والتورم ، واحمرار الجلد ، أو بقعة على الذراعين أو الساقين، حيث أن حبوب منع الحمل يمكن أن تجعل الدم يتخثر بسهولة أكبر.

وعن كيفية الانتقال لنوع جديد من حبوب منع الحمل بدون مشاكل يجب إجراء هذا الأمر فى اليوم التالى لآخر يوم فى دورتك الشهرية.

هناك شيء واحد يجب مراعاته خلال هذا التبديل، من الجيد استخدام طريقة احتياطية لمنع الحمل ، مثل الواقي الذكري كنوع من الحماية الإضافية.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price
 

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة