خالد صلاح

سيدة أمريكية تحصل من طليقها على إعالة لطفلتها البالغة 53 عاما ..اعرف القصة

السبت، 30 مارس 2019 01:00 م
 سيدة أمريكية تحصل من طليقها على إعالة لطفلتها البالغة 53 عاما ..اعرف القصة السيدة الأمريكية أندرسون وابنتها
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلو الحياة من المواقف الطريفة، وإن كان بعضها يتعلق بظروف عصيبة يمر بها الشخص صاحب الموقف، لذا تعد قضايا الأسرة المرتبطة بالطلاق والخلع وإعالة الأطفال، ساحة واسعة للقصص الطريفة رغم قسوة بعض هذه الروايات والقضايا التي يتضرر منها جميع أفراد الأسرة سواء الزوجين أو الأبناء.

وفى مثال للطرافة تأتي قصة سيدة أمريكية رفعت دعوى قضائية ضد طليقها للحصول على إعالة لطفلتها، وأن هذه السيدة لم تحصل على المبلغ المقرر لها إلا بعد مرور 50 عامًا على طلاقها، أى بعد أن تجاوز عمر ابنتها الـ50 عامًا، وتحديدًا أصبح عمرها 53 عامًا.

السيدة الأمريكية أندرسون وابنتها
السيدة الأمريكية أندرسون وابنتها

 

القصة تبدأ، بحصول سيدة أمريكية تبلغ من العمر 74 عامًا، وتقيم فى مدينة كارلسباد فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، على 150 ألف دولار لإعالة ابنتها بعد 50 عاما من الطلاق، وهذا المبلغ قيمة مدفوعات إعالة الطفل التى تم منحها إياها القضاء لأول مرة منذ حوالى 50 عامًا.

وحصلت السيدة الأمريكية، المقيمة فى ولاية كاليفورنيا، على مكافأة قدرها 150 ألف دولار عن إعالة طفلتها بعد حوالى 50 عامًا من طلاقها، والتى كانت قد تزوجت "تونى أندرسون"، من "دون لينهارت"، عام 1966، لكنهما انفصلا بعد ذلك بعامين، وفى ذلك الوقت أمره قاضٍ بدفع إعالة الطفل لابنتهما البالغة من العمر 3 أعوام – آنذاك - لكنه لم يفعل.

وتقول السيدة الأمريكية أندرسون - البالغة من العمر 74 عامًا - إنها أدركت العام الماضى، أنه لا يوجد قانون يسقط بالتقادم على إعالة الطفل فى ولاية كاليفورنيا، لذلك بحثت على جوجل عن زوجها السابق، ووجدته يعيش فى ولاية أوريجون الأمريكية، ويمتلك منزلًا كبيرًا وقاربًا، وتقدمت أندرسون بطلب للحصول على إعالة الطفل غير المدفوعة، ووافق القاضى على طلبها، وقدرت المكافأة بقيمة 150 ألف دولار – وذلك حسب تقرير لشبكة "CNN" الإخبارية.

2
السيدة الأمريكية أندرسون

 

3
السيدة الأمريكية وابنتها بعد 50 عاما

 

4
جانب من الحكم فى دعوى إعالة الطفل

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة