سولشاير يحدد أهدافه مع مانشستر يونايتد بعد تجديد عقده

الخميس، 28 مارس 2019 06:46 م
سولشاير يحدد أهدافه مع مانشستر يونايتد بعد تجديد عقده سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النرويجى أولى جونار سولشاير، سعادته الكبيرة بتولى منصب المدير الفنى لمانشستر يونايتد لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد أن تولى المهمة بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم خلفا للبرتغالى جوزيه مورينيو.

وتحدث سولشاير فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، قائلا "أنا سعيد للغاية وأتشرّف بتعيينى مدربًا للفريق، إنها بداية جديدة، بداية شئ جديد، الآن يبدأ العمل الجاد، العمل الممتع".

أضاف سولشاير "إنه شرف بلا شك وأعتقد بأن الجميع يعلم بأن الوصول لهذا المنصب بمثابة الحلم لأى شخص يعمل فى مجال كرة القدم ولاسيما من تربطه علاقة بالنادى، إنه أمر رائع أن يتم اختيارى لقيادة الفريق للأمام".

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

وواصل المدرب حديثه، قائلا "لقد كان هذا حلمي، ربما كان حلمًا ساذجًا، لكنني كنت دائمًا ما أضع هذا الحلم في ذهني وهو أن أكون مسؤولاً عن هذه العائلة الرائعة لهذا الفريق. يشرفني أن أُمنح هذا المنصب الرائع لقيادتنا إلى الأمام". 

وتابع سولشاير قائلا "سأظل على طبيعتى، سأبقى دائمًا الشخص المتفائل والإيجابى، أعرف التوقعات المنتظرة فى هذا النادى، أعرف تاريخ هذا النادى وتقاليده، أريد أن ننجح ونرفع الكؤوس، لقد وضعنا أنفسنا في موقف جيد كى ننهى الموسم ضمن رباعى أو حتى ثلاثى المقدمة، هذا هو هدفنا على المدى القصير".

وأردف المدرب النرويجى "لطالما حظيت بدعم الجماهير ولكن يجب أن أعترف بأن الشهور الأخيرة سارت بشكل جنونى فيما يتعلق بردة فعل الجماهير تجاه اللاعبين، وبتجاوبهم معي ومع الطاقم الفنى ككل، نشكر الجماهير على هذا الدعم ونأمل بأن ننجح فى إسعادهم، إنه أمر رائع حقًا، سارت الأمور بشكل ممتاز منذ قدومى وحظيت بالدعم من اليوم الأول لى فى النادي من الرئيس والملاك وجميع العاملين فى النادى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة