أحمد زكى.. كيف أصبح الفتى الأسمر فارس أحلام البنات؟ الإجابة فى 6 نقط

الأربعاء، 27 مارس 2019 04:00 م
 أحمد زكى.. كيف أصبح الفتى الأسمر فارس أحلام البنات؟ الإجابة فى 6 نقط أحمد زكى والفنانة يسرا وشيرين رضا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع النجم الراحل أحمد زكى، أن يفرض موهبته على أبناء جيله، حتى تدرج فى العديد من الأدوار إلى أن وصل إلى البطولة المطلقة، وذلك فى ظل وجود صفات قياسية للبطل الجان الذى يجب أن يكون ذى بشرة فاتحة، وملامح أوروبية، وغيرها، لكن موهبة زكى وأداءه المتميز ساعداه على تحطيم هذه الشروط حتى أصبح فتى أحلام البنات، لعدة أسباب نتعرف عليها فى السطور القادمة، بمناسبة ذكرى وفاته.

ليه أحمد زكى فتى أحلام البنات ؟

- إصراره على حبيبته

استطاع النمر الأسود فى فيلم "الحب فوق هضبة الهرم"، تجسيد دور على الشاب الذى يعمل موظفا بإحدى المصالح الحكومية، ولا يملك من الدنيا سوى مرتبه البسيط، ومع ذلك يصر على الزواج من حبيبته، وهذا يعتبر من أهم الصفات التى تتمناها أى فتاة وهو إصرار حبيبها على الزواج منها.

احمد ذكى (2)
 

- تعبيرات عينيه

كان الفنان الراحل أحمد زكى، يستخدم عينيه فى التعبير عن مشاعر الشخصية التى يجسدها والتى لعبت دور هام أثناء تأديته للمشاهد الرومانسية، حتى أصبح يراها المشاهد وكأنها تبوح بعبارات الحب للبطلة فى الفيلم وهذا ماتحلم به أى فتاة .

احمد ذكى6
 

- دمه الخفيف

لعب النمر الأسود العديد من الأدوار الكوميدية بداية من مسرحية "العيال كبرت"، وفيلم "سواق الهانم" و"استاكوزا"،حيث استطاع بخفة ظله أن يتمكن من أداء الشخصية، وتعتبر "خفة الدم"، من صفات فارس أحلام الفتيات.

احمد ذكى (6)
 

-سماره

تفضل الكثير من الفتيات أن يكون فارس الأحلام ذى بشرة سمراء، مثل الفنان الراحل أحمد زكى، والتى تعتبر من الصفات الأصيلة للرجل الشرقى.

 

-اهتمامه بتغيير استايله

كان يهتم الفنان الراحل بالتمكن من تفاصيل الشخصية خاصة طريقة ارتدائها للملابس، حتى أنه فى بعض الأحيان نجح فى إدخال بعض استايلات الشعر الجديدة على الشباب مثل تسريحة شعر "كابوريا"، التى اتبعها العديد من الشباب حتى أصبحت موضة لفترة طويلة، كما تميز باختياره للنظارات الشمسية، واختيار الملابس.

احمد ذكى (5)
 

-رأيه فى الحب
 

توجد بعض المقولات المأثورة للفنان الراحل أحمد زكى التى ظهرت ببعض مشاهد أفلامه مثل مقولته فى فيلم أضحك الصورة تطلع حلوة، وهى  "كلمة أنا بحبك عقد، اللمسة عقد، النظرة عقد، الوعد بالجواز ده أكبر عقد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة