شاهد.. الاستعدادات النهائية قبل انطلاق بطولة مصر الدولية للدارتس

الثلاثاء، 26 مارس 2019 01:21 م
شاهد.. الاستعدادات النهائية قبل انطلاق بطولة مصر الدولية للدارتس بطولة مصر الدولية للدارتس
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الاستعدادات النهائية لافتتاح بطولة مصر الدولية للدارتس التى تنطلق فى الفترة من 26 مارس حتى 1 أبريل بمرسى علم بمحافظة البحر الأحمر.
 
من المنتظر أن يحضر الافتتاح أعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصرى للعبة برئاسة الدكتور يحيى عبدالقادر وسمير شما ونادر جوهر وعادل عمر أعضاء مجلس الإدارة وجيمس هاندى مستشار الاتحاد للعلاقات الخارجية. 
 
من جانبه أبدى رئيس الاتحاد سعادته بالإنجاز الذى تحقق بإقامة أول بطولة لرياضة الدارتس بمنطقة الشرق الأوسط، وأن الاتحاد طلب أيضا من الاتحاد الدولى تنظيم بطولة عالم أخرى خلال العام الجارى، وهو ما يؤكد دور الرياضةفى تنشيط السياحة الرياضية. 
 
وأضاف الدكتور يحيى عبدالقادر أن هناك تضافرا لجهود مجمعة لإنجاح هذا الحدث العالمى من خلال توفير كل الدعم لهذه البطولة ماديا ومعنويا وبخاصة من الجهات الحكومية والشركات الخاصة.
 
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن مصر تقترب أيضا من تأسيس الاتحاد الأفريقى على أرض مصر، وتنظيم كأس العالم 2025 بمصر من خلال التواصل مع الاتحاد الدولى، وأن مصر تسعى للفوز بشرف تنظيم بطولة كأس العالم الأولى.
 
فى السياق ذاته قال جيمس هاندى مستشار الإتحاد للعلاقات الخارجية فإن هناك خططا مستقبلية للاتحاد منها بطولة مرسى علم القادمة وبطولة كأس العالم فى رومانيا، وأن هدف الاتحاد من رياضة الدارتس أن تكون رياضة يمارسها للجميع.
 
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة