خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قاريء يشارك بصور سقوط الأمطار بمحافظة الشرقية

الإثنين، 25 مارس 2019 03:30 م
قاريء يشارك بصور سقوط الأمطار بمحافظة الشرقية سوء الاحوال الجوية
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شارك القاريء معتز عباس خدمة صحافه المواطن بـ"اليوم السابع"بصور لسوء الاحوال الجوية وهطول الأمطار بمدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية .

jjjj
 
357091-kkkk
 
 
llll

كانت العديد من المحافظات قد شهدت اليوم هطول امطار ونشاط للرياح وحاله من عدم الاستقرار وصلت إلى العاصمة القاهرة .

شاركنا بصور المطر فى منطقتك، وارسل اسمك للتفاعل مع خلال خدمة صحافة المواطن، خلال خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة