خالد صلاح

بتحب مين أكتر بالشعر القصير.. جاذبية نجمات هوليوود ب "الأقصر والأشقر"

الإثنين، 25 مارس 2019 09:00 م
بتحب مين أكتر بالشعر القصير.. جاذبية نجمات هوليوود ب "الأقصر والأشقر" ستيوارت
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

لدى الكثيرمن الفتيات اعتقاد بأن قص شعرهن وجعله قصيرا، أمرا يحتاج إلى إرادة قوية، ويدل على أن الفتاة التي تقدم علي هذا الاختيار تتمتع بقوة فى الشخصية، فالتخلى عن أكثر ما يميزها هو خطوة جريئة، وما يظهر بوضوح لدى نجمات هوليوود صاحبات الاطلالات المميزة والجريئة دوما.

كثيرا من نجمات هوليوود حاليا، لجأن إلى تلك الموضة فى الشعر، بل أنها جذبت أيضا الملايين من الفتيات بحثا عن الشكل غير التقليدى والرغبة فى التغيير، ويرصد "اليوم السابع" مجموعة من نجمات هوليوود بقصات شعر قصيرة ومميزة .

 

النجمة كريستين ستيوارت لجأت إلى قصة شعر قصيرة ومختلفة تماما، ولكنها فى نفس الوقت صبغت الشعر القليل لديها باللون الأشقر .

كريستين ستياورت
كريستين ستياورت

أما النجمة ميشيل ويليامز، أيضا اختارت أن تقص شعرها تماما، وأن تبقى على ما تبقى منه قصيرا ولكن فى نفس الوقت يكون مصففا جانبيا باللون الأصفر.

ميشيل ويليامز
ميشيل ويليامز

فى حين تركت النجمة كاتى بيرى الجزء الأعلى من الشعر ليكون أطول بشكل ملحوظ من الأطراف الجانبية، وهو نفس الأمر الذى لجأت إليه "هالزى" بشكل يشبه القبعة.

كيتى بيرى
كيتى بيرى

 

هالزى
هالزى

فى حين لجأت بعض النجمات إلى قصات الشعر الأشبه إلى العشوائية، وهو ما يعطى شكلا جماليا للشعر، ومن أبرز النجمات اللائى قمت بذلك كريس جينر.

كريس جينر
كريس جينر

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة