خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

استغاثة 3 أخوة مكفوفين: مش لاقيين العيش الحاف ونناشد التضامن بإعادة المعاش

الإثنين، 25 مارس 2019 10:00 ص
استغاثة 3 أخوة مكفوفين: مش لاقيين العيش الحاف ونناشد التضامن بإعادة المعاش محمد وصبحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ حمدى رمضان حسين سليمان من أهالى قرية سندبيس القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية استغاثة لوزارة التضامن بعد انقطاع المعاش عن اخوته المكفوفين الثلاثة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: اخوتى هم صبحى رمضان حسين سليمان ومحمد رمضان حسين سليمان ومنصورة رمضان حسين سليمان كان يتقاضى كل منهم معاش ضمان اجتماعى بقيمة 323 جنيها، وتم إيقافه منذ 8 أشهر، وطالبونا بكشف طبى على إخوتى الثلاثة، وتم الكشف من حوالى أربعة أشهر ولا مجيب، وذهبنا لنعرف أسباب إيقاف المعاش فقالوا لنا اننا فوق مستوى الفقر على الرغم من اننا لا نجد العيش ناكله.

 

 

للتواصل والمساعدة : 01115514438

صبحي رمضان حسين سليمان
صبحي رمضان حسين سليمان

 

و منصوره رمضان حسين سليمان
و منصوره رمضان حسين سليمان

 

ومحمد رمضان حسين سليمان
ومحمد رمضان حسين سليمان

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة