خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

Fake news.. امرأة بيضاء تنجب مولودا أسود بسبب إدمان زوجها القهوة.. ايه الحكاية؟

الأحد، 24 مارس 2019 12:00 م
Fake news.. امرأة بيضاء تنجب مولودا أسود بسبب إدمان زوجها القهوة.. ايه الحكاية؟ صورة مزعومة للخبر الفيك
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتشر حول العالم الكثير من مواقع الأخبار الكاذبة التى تعتمد بشكل كبير على نشر أخبار غريبة وغير قابلة للتصديق على أنها أخبار حقيقية وحدثت بالفعل، ومن ضمن هذه الأخبار ما تم نشره عن واقعة شهدتها مستشفى فى إسبانيا نهاية الأسبوع الماضى، وحدوث مشادة غير عادى بين امرأة وزوجها.

وعرض الموقع الخبر كأنه وقع بالفعل، وجاء فى تفاصيله المرأة تبلغ من العمر 24 عامًا اتهمت زوجها بشرب الكثير من القهوة والتى كانت مصدر اللون الأسود لمولودها الجديد، وشكلت هذه الحادثة جدلاً بين والدى الطفل، الذى يبلغ وزنه 4.2 كيلوجرام، فكل واحد منهما يتساءل عما يمكن أن يفسر سبب إنجاب طفل أسود من أبوين أبيضين، حيث طلب الرجل من زوجته فى غرفة الولادة شرح ما يجرى.

لكن المرأة لم تنتظر كثيرًا لتقول لزوجها: "لا شيء يمكن أن يبرر لون جلد المولود إلا القهوة التى تأخذها كل يوم، وأضافت المرأة لزوجها إنك تشرب القهوة دائمًا ليلًا ونهارًا، كل ساعة، وهذا هو السبب الوحيد فى ذلك".

الحجة استطاعت أن تقنع والد الطفل بوضوح، حيث قال: "صحيح أننى قد شربت الكثير من القهوة فى الآونة الأخيرة، وهذا قد يكون له تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة المولود، بالتأكيد أنا أثق بشريكتي، ولن أقوم بإجراء اختبار الأبوة"، وبمجرد أن تنتهى من قراءة الخبر سوف تعتقد أنه حقيقى وحدث بالفعل، ولكن فى النهاية لم يكن سوى مجرد "فيك نيوز".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة