خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خسر 50 كيلو فى 5 أشهر.. اعرف حكاية مدرس أول لغة عربية مع رحلة الدايت

الأحد، 24 مارس 2019 02:17 م
خسر 50 كيلو فى 5 أشهر.. اعرف حكاية مدرس أول لغة عربية مع رحلة الدايت حكاية أحمد شعبان مع رحلة الدايت
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوما بعد يوم تطل علينا صفحات المواقع الأجنبية والصفحات الشخصية لبعض المشاهير على فيس بوك بقصص لأصحاب الإرادة القوية التى يقوموا بإنقاذ حياتهم من الأمراض بإنقاص أوزانهم من الدهون المتراكمة فى مختلف أنحاء الجسم.
 
ومن بين أصحاب الإرادة القوية "أحمد شعبان"، 39 سنة، الذى يعمل مدرس أول لغة عربية بمدرسة فنية تجارية فى قنا، حيث استطاع أن ينقص وزنه من 118 كيلو إلى 68 بعد 5 أشهر من النظام الغذائى المتوازن والتمارين الرياضية القوية.
 
5
 
ويروى "أحمد" لصحافة المواطن قائلا: "من 5 سنوات كنت أعانى من السمنة المفرطة، والسبب فيها عدم انتظام نظامى الغذائى فضلا عن إتباع أنواع مختلفة من الأنظمة الغذائية الصحية غير المناسبة معى، فمع كل نظام غذائى سابق كنت أنقص من وزنى بين 5 إلى 10 كيلو ثم أعود للانتكاسه مرة أخرى وزيادة وزنى أضعاف ما فقده، ومن 5 سنوات سمعت عن نظام غذائى يسمى "الكيتونى" يعتمد هذا النظام على اتباع نظام غذائى منخفض الكربوهيدرات مرتفع الدهون يعمل على خفض نسبة السكر فى الدم وهو ما يجعل الجسم فعال بشكل كبير فى حرق الدهون للحصول على الطاقة".
 
2
 
4
 
وتابع شعبان: "ومع هذا النظام قررت الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية، وهى أول مرة أدخل مثل هذه الأماكن فى حياتى، وبإتباعى للنظام الغذائى مع الجيم استطعت أن أفقد أكثر من 50 كيلو فى 5 أشهر، كنت أشعر قبل انقاص وزنى إنى فى عزله أو سجن كبير يصعب الخروج من بابه لا أستطيع أن أعيش بآمان مجبر على تناول طعام محدد فى نظام رجيم لا أحبه بالإضافة عدم استمتاعى بحياتى وارتداء ما أرغب فيه من الملابس، وبعد التخلص من الوزن الزائد استطعت الاستمتاع بالحياة، حتى أصبحت قدوة لطلابى فى المدرسة وتغيرت شخصيتى بالكامل".
 
1
 

3

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة