خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشأت الديهى: خالد صلاح فضح أيمن نور وذكره بتاريخه الأسود.. ويؤكد: رئيس تحرير اليوم السابع وصفه بالتافه والسطحى ويعمل ضد مصلحة البلاد.. ومقدم البرنامج: الهارب حذاء متعدد المقاسات ومسمار فى نعل عزمى بشارة

السبت، 23 مارس 2019 10:44 م
نشأت الديهى: خالد صلاح فضح أيمن نور وذكره بتاريخه الأسود.. ويؤكد: رئيس تحرير اليوم السابع وصفه بالتافه والسطحى ويعمل ضد مصلحة البلاد.. ومقدم البرنامج:  الهارب حذاء متعدد المقاسات ومسمار فى نعل عزمى بشارة خالد صلاح ونشأت الديهى وأيمن نور
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى نشأت الديهى بتغريدات الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، التى فضح خلالها الهارب أيمن نور، وألمح إلى تاريخه الأسود المبنى على التزوير والتدليس والعمل ضد مصلحة البلاد، وتابع: "الكاتب الصحفى خالد صلاح ذكر أيمن نور بما أراد أن ينساه، ذكره بما أراد أن يطمسه الهارب.. وقال له أنت تافه يا أيمن وسطحى وضحل".

 

2000000
تغريدات خالد صلاح

وأكد "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن خالد صلاح قال له خلال التغريدة: "كذاب جداً يا أيمن.. وكذبك مش مفاجئ الحقيقة.. كلنا عارفينه من زمان"، مشيرا إلى أن الهارب اتهم خالد صلاح أنه كان سببا فى عدم ظهوره عبر قناة "otv"، وقتما كان يمتلكها رجل الأعمال نجيب ساويرس".

 

9000
خالد صلاح يفضح الهارب أيمن نور

 

وتابع الديهى: "خالد قال له لم يحدث مطلقاً أن نجيب ساويرس منع لك حلقة فى القناة خلال فترة عملى فى otv، وده بالمناسبة قبل 25 يناير خلال حكم مبارك.. الحقيقة إنك كنت محل احتقار المحطة بعد اللى حصل مع جميلة إسماعيل واللى حصل فى بيتك، هذا أولاً، نجيب ساويرس وجه المحطة من بدايتها لاستضافة معارضين أقوى منك وأشرف منك قبل وبعد يناير، أنت سمعتك كانت بتخلى الناس تتكسف تجيبك فى حتة، وأظنك فاكر لما اتحايلت عليا تيجى الجورنال واتعاطفت معاك فى نفس التوقيت عشان أساعدك فى أزمتك العائلية، وطلبت إنى ماخدش حاجة من جميلة إسماعيل خالص".

 

90000
تغريدة خالد صلاح عن الهارب أيمن نور

واستكمل الديهى: رئيس تحرير اليوم السابع واصل تغريداته وقال "إنت يا أيمن يا نور عشان بتاخد تعليماتك من ظباط مخابرات قطريين وأتراك مفكر إن كل الناس زيك.. اللى زيك لازم يخجل من إن مرتبه بيتصرف من أجهزة مخابرات معادية لبلاده.. مال حرام ليك ولولادك وبيتصرف على الحرام.. هفضى بس وأكتب لك يا أيمن القصة الكاملة لاحتقارك من الوسط الصحفى والإعلامى بعد وقائع ما جرى مع جميلة إسماعيل عشان الناس تعرف الحقيقة".

 

وعلق الإعلامى نشأت الديهى أن الهارب أيمن نور "كائن رخو دلدول"، سقط القناع عنه والجميع يعلم حقيقته وخبرته فى التزوير وترويج الشائعات والكذب، متابعا: "أنا عن نفسى أعرف أشياء كثيرة عن أيمن نور لا يعلمها من فى الوسط، وأنا على دراية بأن أيمن نور كان يسرق المستندات من زملائه ويبيعها لجهات أخرى".

 

وأكد الديهى أن أيمن نور عبارة عن مسمار فى نعل حذاء عضو الكنيست الأسبق عزمى بشارة، وهو نهاية طرفية ليس له من الأمر شيئا ولا يقدم شيئا ولا يأخر ولا يخرج عن كونه حذاء متعدد المقاسات، وتابع: "تربية أيمن نور الأسرية كانت تؤهله فى أن يكون حذاء متعدد المقاسات، ولذلك أبدع فى بيع وطنه".

 

وفى سياق آخر أكد الإعلامى نشأت الديهى، أن الأمة العربية قاربت أن تصبح ذكرى، قائلا: "ستنتهى سيرة بنو العرب قريبا"، فيما تحاول مصر وقائدها ترميم العلاقات والحفاظ على وحدة وتماسك الأمة العربية، مضيفا أن هناك لقاء غدا بين ملك الأردن عبد الله الثانى بن الحسين، ورئيس وزراء العراق عادل عبد المهدى والرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة الأخطار التى تواجه الأمة العربية.

 

وأوضح "الديهى" أن مصر تسعى الآن لكسر حالة الجمود التاريخى التى تعيشها الأمة العربية، من أجل تحقيق لُحمة عربية حقيقية، وتابع: "هناك أمة تضيع وتتآكل، نحن الآن نعيش عصر الضياع العربى فى أبهى صورة بالنسبة لأعدائنا".

 

كما استنكر نشأت الديهى التغريدة التى كتبها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، يعلن من خلالها اعترافه بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان، مؤكدا: "الغرب لا يفهم أخلاقيات الحق والعدل، فهم لا يفهمون سوى لغة القوة فقط".

 

وأضاف الديهى أن الغرب يصرّ على تمزيق كرامة العرب قطعة قطعة، لافتا إلى أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يريد أن يصنع بطولة على أنقاض أمة صنعت التاريخ، ولكن هذه الأمة أصبحت الآن جثة هامدة، مشيرا إلى أن ما حدث بهضبة الجولان كان مخططا أن يحدث فى مصر، حيث كان سيتم اقتطاع سيناء بقرار مماثل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة