أكرم القصاص - علا الشافعي

و الديهي يحبس دموعه على الهواء..

برلمانى سورى: "قرار ترامب بشأن الجولان مرتبط بخطة صهيونية أمريكية"

السبت، 23 مارس 2019 09:13 م
برلمانى سورى: "قرار ترامب بشأن الجولان مرتبط بخطة صهيونية أمريكية" الإعلامى نشات الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن ماهر الموقع، عضو مجلس الشعب السوري، هجومًا حادًا على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لاعترافه بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان.

وأضاف "الموقع" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أن هذا القرار مرتبط بالمؤامرة الصهيونية الأمريكية فى الشرق الأوسط من أجل بناء المشروع الصهيونى ضمن صفقة القرن.

وأوضح "الموقع"، أن ما تشهده أغلب الدول العربية هو عبارة عن مخطط يستنزف طاقات المنطقة من أجل إركاعهم أمام هذا المشروع.

وأكد "الموقع"، أن ما شهدته سوريا من دمار كان بسبب موقفها الرافض لهذا لمشروع، قائلا: "الشعب السورى سيقاوم من أجل استعادة هذا الأرض باعتبارها محتلة، وسنرد الصاع صاعين".

وفى السياق ذاته قال الإعلامى نشأت الديهي، إن الوطن العربى يشهد فترة حالكة، حيث تتساقط أحلامه ورقة تلو الأخرى، لافتاً إلى أن هناك المزيد من المحاولات من أجل إذلال الدول العربية.

وأوضح "الديهى" أن هناك دول تقف ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى ومشروعه فى إنقاذ مصر، لأنهم يعلمون أن مصر حينما تصعد ستقف بجوار الدول العربية و ستدافع عنهم .

وتابع "الديهي": "هنفضل نشجب على قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بشأن إعلان سيطرة إسرائيل على هضبة الجولان، أشعر وكأنى أشيع جزء من تاريخى وأحلامى وأنا على قيد الحياة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة