خالد صلاح

بالماء المغلى بالفلفل الأسود.. مغربية تعاقب زوجها بسبب نيته الزواج من أخرى

السبت، 23 مارس 2019 04:06 م
بالماء المغلى بالفلفل الأسود.. مغربية تعاقب زوجها بسبب نيته الزواج من أخرى الزواج الثانى _ أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله
إضافة تعليق

المرأة هى المرأة فى كل مكان، رغم اختلاف البيئة التى نشأت بها أو ثقافتها المجتمعية، أو مستواها المادى والاجتماعى، إذ أنها ترفض أن تشعر أنها ليست الأولى والأخيرة فى حياة زوجها، تحب أن تشعر بالأمان، وأن مكانها لن يسرقه أحد، لذلك فإن فكرة التعددية والزيجة الثانية قد تصيبها بالجنون.

 

سيدة مغربية من مدينة تطوان المغربية، انتقمت انتقاما، غريبا وقاسيا من زوجها، بعد أن أخبرها بنيته الزواج من أخرى، لتعلن رفضها الشديد للفكرة بطريقة غريبة وغير مألوفة.

 

وذكرت تقارير صحفية مغربية، أن مستشفى سانية الرمل بمدينة تطوان استقبلت، حالة خطيرة بشخص مصاب بحروق من الدرجة الثانية.

 

وأكدت المصادر، أن زوجة الشخص هى المتسببة فى هذه الإصابات والحروق، عقابا له على زعمه الزواج من امرأة أخرى، وهو ما أصابها بالصدمة الشديدة، خاصة مع إصرار الزوج على موقفه، وتشبثه به، وتأكيده لها أنه لا رجعة فى قرار.

 

واستغلت المرأة، خلود زوجها للنوم، لتقوم بإلقاء الماء المغلى عليه، إذ سخنت مياه وسكبت فيها فلفل أسود، وسكبته على جسده خلال نومه، وهو ما تسبب له بعدة حروق.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

الماء المعلى لا يتسبب إلا فى حروق من الدرجة الثالثة لا الثانية ..

والسؤال ؟ لماذ يرغب الرجل فى الزواج على امرأته ب‘مرأة إخرى ؟ هذه هة طبيعة الرجل يضعف أما الفتنة والجمال  والجمال موضوع واحساس قد تقدمه امرأة أقل جمالا وتعجز عن تقديمه امرأة أكثر جمالا . والمرأة مهما كانت جميلة قد يفتر احساس زوجها به بمرور الوقت والاعتياد لذا فإن المرأة الذكية هة من تعى ذلك ةتدرك لمحاته فى حينها وتعمل على إرضاء تلك المزعى لدى زةجها باستخدام أدواتها وأساليبها فى ذلك . كما ان المرأة ايضا ضعيفة أمام جمال الرجل والذى يتحرة فى القوة والفحولة والوسامة والعقل او الحكمة والتريث والرجل الجميل هو من يسعى لتلبية مثل هذه الاحتياجات او النزعات لا بالايهام والظهور الكاذب ولكن بالاحتواء ولمسات الحب الصادق دون ابتذال وخير معين للرجل وللمرأة فى ذلك ( الذكاء ) والذكاء ( خلق )  و ( الدين ) فى موضوعه لا فى مظاهرات طقوسه ونكوصه الطريق الضامن المضمون فى تحقيق أعلى إنجاز فى هذا المجاز ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش 🦁

الفلفل برضه كويس..وممكن بالشطه.. 🐯

🦓 ..المشكاه انك حتلبسى قضيه شروع فى قتل

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

التعليق ١

لم اقرأ منذ فترة تعليق عميق محترم وغير مبتذل كهذا التعليق الاول.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة