اخبار ليفربول اليوم عن قلق فان ديك نجم الريدز قبل قمة هولندا ضد ألمانيا

السبت، 23 مارس 2019 02:13 م
اخبار ليفربول اليوم عن قلق فان ديك نجم الريدز قبل قمة هولندا ضد ألمانيا فان ديك
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فيرجيل فان ديك، نجم ليفربول وقائد هولندا، إن منتخب بلاده لن يركن لأى تصورات خادعة عندما يتقابل مع ضيفه الألمانى، صاحب التشكيلة المعدلة الشابة فى تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم، فى أمستردام غدا الأحد.

وفازت هولندا 3-صفر على ألمانيا فى أكتوبر الماضى، وبعدها بشهر عدلت تأخرها إلى تعادل 2-2 خارج الأرض أمام الألمان لتتقدم فى دورى الأمم الأوروبية.

نجم ليفربول يتحدث عن قمة هولندا ضد ألمانيا

فان ديك نجم ليفربول وقائد هولندا
فان ديك نجم ليفربول وقائد هولندا

 

واستمر هذا التباين فى المستوى عندما هز فان ديك الشباك فى انتصار هولندا 4-صفر على روسيا البيضاء فى روتردام الخميس فى مستهل مشوارهما بالمجموعة الثالثة، بعد يوم من تعادل ألمانيا 1-1 على أرضها مع صربيا فى مباراة ودية دولية.

 

وقال فان ديك عشية المباراة فى أمستردام، "يبدو أن منتخب ألمانيا لا يزال فى مرحلة بناء، لكن دعونا لا ننسى أيضاً أن منتخب هولندا يمر بالمرحلة ذاتها.

 

وأضاف فان ديك فى إشارة إلى إخفاق هولندا فى التأهل لبطولة أوروبا 2016 فى فرنسا وكأس العالم فى روسيا 2018 "لا يزال منتخب ألمانيا يضم العديد من اللاعبين الرائعين حتى ولو كان الناس والإعلام هناك يتحدثون عن وجود أزمة، مررنا بظروف مماثلة لم تسر خلالها الأمور بالشكل الصحيح.

 

فان ديك نجم ليفربول ينفى تفوق هولندا على ألمانيا

فان ديك في مران هولندا
فان ديك في مران هولندا

 

وتابع نجم ليفربول، "لم تكن فترة جيدة لكن يجب أن نركز على أنفسنا بدلا من التفكير في ألمانيا، لا أعتقد أننا الأوفر حظا أمامهم"، وسيدخل منتخب هولندا المواجهة أمام ألمانيا منتشيا بفوزه المريح الخميس.

 

وقال فان ديك، "نقدم فى بعض الأحيان كرة قدم جميلة، ويتعين أن نلعب بشكل أفضل يوم الأحد، فى بعض الأحيان لا نمارس ما يكفى من ضغط على المنافس ونفقد الكرة، ونتوقع مباراة مختلفة تماما أمام ألمانيا لكننا نعرف قدراتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة