أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من تقطيع الأشجار المعمرة بشارع غرب الاستاد فى مدينة نصر

الجمعة، 22 مارس 2019 07:00 م
شكوى من تقطيع الأشجار المعمرة بشارع غرب الاستاد فى مدينة نصر تقطيع الأشجار
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم القارئ حسن منصور، من سكان شارع غرب الاستاد فى منطقة مدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة، بشكوى لصحافة المواطن فى اليوم السابع لتقطيع جميع الأشجار الموجودة بالشارع التى يتجاوز عمرها عشرات السنوات.

a629d39e-d7f4-4534-9521-44612ca9d52a
 تقطيع الأشجار 

 

وأكد القارئ فى شكواه تحويل الرصيف المخصص للمارة إلى جراج للسيارات أمام العمارات، مما يعيق مرور المواطنين والأطفال.

79a8f7f0-9263-4cda-af1a-5e0cb6bfbe23
 صورة أخرى 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة