شكوى من تراكم القمامة وبقايا ردم فى شارع فؤاد الوسطانى بروض الفرج

الجمعة، 22 مارس 2019 03:00 م
شكوى من تراكم القمامة وبقايا ردم فى شارع فؤاد الوسطانى بروض الفرج انتشار القمامة
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أهالى شارع فؤاد الوسطانى التابع لحى روض الفرج بمحافظة القاهرة شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من تراكم القمامة وبقايا ردم وحيوانات نافقة بالشارع.

وأضاف الأهالي أن هناك معاناة مستمرة من قبل السكان فى تراكم القمامة والحيوانات النافقة بجوار إحدى المحال المغلقة بالشارع والقريب من مدرسة السيدة عائشة الإعدادية،  والذى تحول إلى بؤرة تلوث، تعمل على نشر الأمراض بين الأهالي ، مطالبين  الحى بوضع حل عاجل ومنع وضع القمامة مجددًا حفاظًا على صحة الأهالي والطلاب .

53083424_862395060785500_5048668455117520896_n
انتشار القمامة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

تراكم قمامه، قمامه،روض الفرج، حى روض الفرج، القاهره،محافظه القاهرة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة