خالد صلاح

عيد على ست الحبايب.. حسين لوالدته "نجفه": الكلمات والحروف لن تكفي

الجمعة، 22 مارس 2019 12:30 ص
عيد على ست الحبايب.. حسين لوالدته "نجفه": الكلمات والحروف لن تكفي حسين ووالداته
أمنية فايد
إضافة تعليق
أرسل القارئ "حسين الدمراوى" رسالة تهنئة لوالدته "نجفه سيد الجعفرى" عبر خدمة صحافة المواطن بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.
 
وقال فى رسالته : "مهما حاولنا أن نعبر عما بداخلنا لأعظم إنسانه فى الكون، فالكلمات والحروف لن تكفى، فهى من أرشدتنا للصواب وأنارت طريق حياتنا وتحملت متاعب وصعاب الحياة من أجلنا، هى من سهرت الليالى من أجل راحتنا فهى شمس الكون وقمر الليل".
 
وأضاف: "ربنا يحفظك ليا يا أجمل وأحن انسانه فى الدنيا".
 
1
 
ويدعو "اليوم السابع" كل الأبناء إلى الاحتفال بأمهاتهم من خلال الموقع، وإرسال صورهن وتقديم التهنئة، كما ندعو كل من يرى أن لوالدته قصة ملهمة تستحق التكريم عليها إرسالها لنا مع صورة للأم، واحكوا عن فضل الأمهات فى الحياة  وقصص كفاحهن عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع على رقم واتس اب 01280003799 .
 
 كما يطالب "اليوم السابع" من يستطيع من القراء تصور فوتوسيشن مع أمه لمشاركتنا أسعد اللحظات ومظاهر الاحتفال بعيد ست الحبايب فى يومها، ويمكنك توجيه رسالة لست الحبايب عبر "اليوم السابع" للتعبير لها عن فضلها فى حياتك وما بذلته من جهد وعطاء .
 
وللقراء يمكنك مشاركتنا بقصص نجاح وكفاح لأمهات مثاليات فى حياة كل ابن يري أمه بذلت كل ما فى وسعها لتصل بأبنائها لبر الأمان، وذلك للاعتراف بجميلها لما قدمته من عطاء ليس له حدود .
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع .
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة