خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عشان تنول رضا حماتك.. اعرف أبرز هدايا واتيكيت تقديمها فى عيد الأم

الخميس، 21 مارس 2019 02:00 م
عشان تنول رضا حماتك.. اعرف أبرز هدايا واتيكيت تقديمها فى عيد الأم هدية عيد الأم-ارشيفية
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما نقع فى حيرة فى مثل هذا الوقت وخاصة اذا كان الأمر يتعلق  بمناسبة عيد الأم، والهدايا التى نحرص دائما على الاهتمام بها وتقديمها فى أحسن صورة، لتكون تعبيرا رمزيا عن الحب والتقدير الذى نحمله لهن، بينما يختلف الأمر قليلا اذا كانت هذه الهدية خاصة للحموات، وذلك لضرورة الاهتمام باتيكيت اختيار الهدايا المناسبة وطريقة تقديمها، حتى تستطيع ان تنال إعجابها، ووفقا لخبيرة الاتيكيت "أمل عفيفى" نقدم لك أبرز الهدايا المناسبة واتيكيت تقديمها.

 

أفكار-لعمل-هدايا-عيد-الأم

 

من النقاط الرئيسية التى لا بد من الاهتمام بها هى الحرص على معرفة ذوقها الخاص وما يتناسب مع طريقة مظهرها واهتماماتها، وأن تحمل الهدية طابعا خاصا لها من الأشياء المفضلة لديها، كما تنصح" أمل عفيفى"  بالابتعاد عن الهدايا الخاصة بالمنزل وما شابه، ومن أبرز الهدايا التى يمكن تقديمها:

1-البرفانات

يعد البرفان من الأشياء المميزة التى يمكنك شراؤها وتقديمها كهدية خاصة، ولكن يجب مراعاه الذوق الخاص لها سواء كانت تفضل الروائح الثقيلة أو الخفيفة، وان لم تتمكنى من معرفة ذلك تنصحك خبيرة الاتيكيت من الابتعاد عنها واختيار هدية آخرى مناسبة أكثر.

T1535192244f3169c788bd647e93cfff396acf16d3aimage.jpg&w=700&h=394&q=90&

2-شال أو ايشارب

تعد هذه القطع من الشال او ايشارب من القطع المميزة الموجودة دائما فى دولاب كل أم ، ولذلك سيكون اختيارها شيئا مميزا، كما تعبر عن مدى اهتمامك بشراء وتقديم هدية خاصة تحمل فى معناها الاهتمام والمحبة.

50580581_608192386296363_7654854267275944219_n

3-الاكسسوارات

تعد الاكسسوارات من الهدايا المميزة لدينا جميعا، ولكن لابد عند شرائها مراهاة الأنواع المحببه لديها سواء كانت تفضل ارتدائها من الفضة أو قطع الذهب والأحجار الكريمة أيضا، فتعد الدلاية الذهب أو الخاتم، من القطع التى سوف تنال إعجابها.

موضة-الاكسسوارات-الصغيرة-700x700

4- المكياج

اذا كانت تهتم بأدوات التجميل واستخدامها، فسوف يكون تقديم هدية تحمل بعض علامات أدوات التجميل المميزة، شيئا رائعا لها، مما تعطى بداحلها شعورا بالأناقة واهتمامك بمثل هذه الاشياء والحرص على رؤيتها فى أجمل صورة 

images (2)

 

وتضيف خبيرة الاتيكيت "أمل عفيفى" اذا كنت لا تستطيعين تحديد الذوق الخاص "للحماة"يمكنك الاهتمام بشراء هدايا منزليه بحاجة اليها لكى تتمكنى من مساعدتها فى أعمال المنزل، وتدل على رغبتك فى الحرص على راحتها مثل " الميكرويف" و"غسالة الأطباق".

1-310

02E68923-667x889

كما توجد أيضا بعض الهدايا التى تنصحك بضرورة الابتعاد عنها، حتى لا تدل على معنى آخر قد يوقعك فى سوء الفهم، ومن هذه الهدايا هى الأشياء الخاصة بها مثل " الملابس الداخلية" و الاحتياجات الشخصية " اسبراى العرق و ما شابه" فهذه الأشياء ليست من الاتيكيت تقديمها والدخول فى تفاصيلها.

وعند تقديم الهدية تنصحك أيضا  بضرورة الإهتمام بطريقة تقديمها، كما تعد لفة الهدية من الأشياء المهمة التى تجذب الانتباه، كلما كانت رقيقة ومميزة، فتحمل فى معناها التقدير والمحبة.

images (1)
 

كما يمكنك تقديم بعض من الحلوى المفضلة لديها أو الأكلات التى تحبها، سواء قومتى بشرائها أو تجهيزها بالمنزل، لتكون لفته خاصة وانطباعا مميزا يمكنكى الحصول عليه، كما يمكنك ايضا تقديم بعض من الورود ولكن احرصى على اختيار الألوان المبهجة المميزة منه.

ما_هي_الحلويات
 

وتضيف" أمل عفيفى" من الأشياء التى دائما قد يغفل الكثير عنها هو لابد من  ضرورة حرص الزوجيين على تقديم الهدية معا سواء كانت أم الزوجة أو الزوج، وضرورة الابتعاد عن الموبايل والمكالمات الخاصة بالعمل وما شابة خلال هذا الوقت، ليكون خاصا لها فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة