أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من هبوط أرضى على طريق إبشان المحلة الكبرى يهدد حياة المارة

الأربعاء، 20 مارس 2019 02:00 م
شكوى من هبوط أرضى على طريق إبشان المحلة الكبرى يهدد حياة المارة هبوط أرضى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد القارئ عبد الحميد محمد عبد الحميد على سليم من أهالى قرية إبشان مركز بيلا محافظة كفر الشيخ هبوط أرضى على الطريق الرئيسى إبشان المحلة.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "الهبوط الأرضى على الطريق العام (طريق ابشان المحلة الكبرى ) بجانب البيارة الرئيسية الخاصة بالصرف الصحى فى وسط الطريق العام، مساحة أكثر من 3 أمتار، وتم إبلاغ مجلس المحلى بإبشان والمجلس المحلى ببيلا والمحافظة كفر الشيخ من خلال الخط الساخن مدعمة بالصور والفيديوهات  منذ أكثر من شهر ولم يتحرك أحد، وعندما أقوم بالاتصال بأحد المهندسين يقولون لى بكرة بعده وهكذا علما بأن هذا الطريق طريق أربع مدارس ثانوى إعدادى ابتدائى"، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لتلك المشكلة فى أسرع وقت ممكن".

هبوط أرضى بوسط الطريق
هبوط أرضى بوسط الطريق

 

هبوط أرضى على طريق إبشان المحلة الكبرى
هبوط أرضى على طريق إبشان المحلة الكبرى

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة