أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات ضد أرسنال فى الدوري الانجليزي

السبت، 02 مارس 2019 04:00 ص
توتنهام يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات ضد أرسنال فى الدوري الانجليزي مباراة سابقة بين توتنهام وارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق توتنهام اختباراً صعباً عندما يستضيف أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني في الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويحتل توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 60 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

ويأمل محمد النني في الحصول على فرصة المشاركة بمباراة اليوم بعدما غاب عن المشاركة في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري الإنجليزي ضد ساوثهامبتون وبورنموث.

ولم يشارك محمد الننى سوى فى 11 مباراة فقط مع أرسنال الملقب بـ"الجانرز" الموسم الحالى، بواقع 5 مباريات فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، و4 مباريات فى مسابقة الدورى الإنجليزى ومباراة وجيدة في بطولتي كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

ومع اقتصار الفارق بين توتنهام وأرسنال في جدول المسابقة على 4 نقاط، تحظى مباراة اليوم بأهمية أكبر من نسخ سابقة للديربي بين الفريقين.

ويرغب توتنهام في إستعادة ذاكرة الإنتصارات بعدما مني بهزيمتين متتاليتين في المرحلتين الماضيتين أملاً في تأمين موقعه بالمركز الثالث، بينما يرغب أرسنال في تحقيق الفوز الرابع على التوالي للتمسك بالمركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة