أكرم القصاص - علا الشافعي

3 راقصات فى جحيم السوشيال ميديا.. السخرية من فيفى عبده بعد إعلانها المرض وطلب الدعاء.. صورة دينا فى الأراضى المقدسة قبل العمرة تعرضها للتهكم.. واتهام جوهرة صاحبة أغرب تصرف بفيديو "الحقنة" بمحاولة لفت الأنظار

الثلاثاء، 19 مارس 2019 01:15 م
3 راقصات فى جحيم السوشيال ميديا.. السخرية من فيفى عبده بعد إعلانها المرض وطلب الدعاء.. صورة دينا فى الأراضى المقدسة قبل العمرة تعرضها للتهكم.. واتهام جوهرة صاحبة أغرب تصرف بفيديو "الحقنة" بمحاولة لفت الأنظار فيفى عبده ودينا وجوهرة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشغل جمهور "السوشيال ميديا" دائماً بتفاعل الفنانين على حساباتهم وصفحاتهم الشخصية سواء بنشر صورهم أو كتابه بوستات عن حالاتهم اليومية، وكان للفنانتين فيفى عبده نصيب الأسد فى التفاعل خلال الأيام القليلة الماضية، الأولى بسبب إعلانها عن مرورها بوعكة صحية شديدة ألزمتها الفراش والثانية لنشر صورها أثناء تواجدها فى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة، ويشترك الثنائى فى كونهما أبناء مهنة واحدة وهى الرقص.

فيفى عبده ودينا
فيفى عبده ودينا

المفارقة فى موقف فيفى عبده ودينا، هى أن الاثنتين طلبتا من جمهورهما الدعاء، فالأولى على فراش المرض، والثانية تستعد لأداء مناسك العمرة، وهو ما جعل جمهور "السوشيال ميديا" يتفاعل معهما، خاصة أن فيفى عبده من أبرز النجمات المتفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وإنستجرام فدائماً ما تنشر صورا وفيديوهات من يومياتها وأصبحت صديقة مقربة للجمهور ومستخدمى السوشيال ميديا.

فيفى عبده
فيفى عبده

وأعلنت فيفى عبده عبر حساباتها الشخصية المختلفة عن مرورها بوعكة صحية حيث كتبت "ادعولى أنا عيانة بموت ادعولى ربنا يشفينى ويشفى كل مريض ‏يا رب العالمين آمين"، ورغم أن فيفى هذه المرة مريضة وتطلب الدعاء وجمهورها دعا لها، إلا أنها لم تسلم من التعليقات الساخرة فمنهم من كتب :"إنتى عرفتى ربنا دلوقتى وخايفة من الموت، مش وإنتى بصحتك قولتى لما تقابليه هتقوليله إنك كنتى بتحبى الرقص".

فيفى عبده 1
فيفى عبده
 
فيفى عبده 2
فيفى عبده

 

فيفى عبده
فيفى عبده

وبعدها بيومين عادت فيفى لطمأنت جمهورها بعد تحسن حالتها وكتبت: "الحمد لله رب العالمين أنا صحتى أبتدت تتحسن شوية وعاوزه أشكركم جداً كل الفانز وزمايلى وأصحابى وأهلى على حبكم واهتمامكم ليا وأنا أسفة لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسائل اللى جتلى.. بحبكم جداً وربنا يخليكم ليا".

فيفى عبده تطمأن الجمهور
فيفى عبده تطمأن الجمهور

وفى نفس الوقت التى تلزم فيه فيفى عبده الفراش، كانت زميلتها فى نفس المهنة "دينا" فى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة ونشرت صورة لها بالملابس البيضاء قبل توجها إلى المسجد الحرام، إلا أن الجمهور انقسم ما بين من طلب منها الدعاء لهم بشكل ساخر أو من دعا لها وعلق "ربنا يتقبل".

دينا قبل ادائها مناسك العمرة
دينا قبل ادائها مناسك العمرة

ولم تكن الراقصتان فيفى عبده ودينا فقط من شغلا السوشيال ميديا فى اليومين الماضيين، فسبقتهما الراقصة الروسية جوهرة بتصرفها الغريب عندما نشرت فيديو لها أثناء قيام أحد الأطباء بإعطائها "حقنة"، ونال الفيديو انتشارا كبيرا وأصبح مادة للسخرية، لاسيما أنها واقعة تحدث للمرة الأولى أن يتم نشر فيديو مثل هذا، لتبرر جوهرة أنها كانت مريضة.

269862-جوهرة-تضع-ايموشن-على-الفيديو
 
558332-جوهرة-أثناء-الحقنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة