أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة فيفى عبده تكشف آخر تطورات حالة والدتها الصحية

الأحد، 17 مارس 2019 04:43 م
ابنة فيفى عبده تكشف آخر تطورات حالة والدتها الصحية فيفى عبده
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من القلق انتابت محبى الفنانة فيفي عبده بعدما نشرت بالأمس بوست على انستجرام طالبت فيه متابعيها بالدعاء لها حيث كتبت ""ادعوا لى.. أنا عيانة بموت، ربنا يشفينى ويشفى كل مريض يا رب العالمين آمين".

hqdefault
عزة ووالدتها

 

الكلمات التى كتبتها فيفى أثارت قلق جمهورها ممن لم يعلم المرض الذى تعانى منه فيفى التى اعتادت التفاعل مع محبيها عبر السوشيال ميديا من وقت لآخر وهى فى أفضل حال، حتى تحدثت إلينا عزة ابنتها من خلال تصريحات خاصة لـ اليوم السابع قالت فيها: منذ أربعة أيام تحديداً وهي تعاني – تقصد فيفى- من نزلة برد تفاجئنا من شدتها إلى حد كبير، مما أرهقها بشدة واستلزم منها عدم التمكن من الحركة بسبب تلك النزلة الحادة التى اضطرتها لأخذ أدوية كثيرة بهدف التعافى منها طوال الأربعة أيام الماضية حتي بدأت خلال الساعات الماضية تنكشف تدريجياً".

56920190112060422422
 

عزة نجلة فيفي عبده استكملت تصريحاتها بقولها : "نحمد الله بعد طمأنة الدكتور مؤخراً لنا حيث أكد أنها بدأت تتعافى من المرض".

وبخصوص حالتها النفسية حالياً أوضحت أنها بدأت تتعافى مما مررت به خاصة أنها كانت تشعر بحزن بالغ جراء تلك النزلة التى ألمت بها، وطلبت من الجمهور الدعاء لها".

 

7755376-2058730313
 

وأكدت أن البعض كان لديه سوء فهم حاصة أنهم شاهدوا والدتها مؤخراً خلال الأيام الماضية فى برنامج "المشهد"، موضحة أن الحلقة سجلت من فترة قبل مرض والدتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو وهبه المصري

%100 عين سو نشنت عليك يافوفو

الف سلامة وإن شاء الله ستتعافي من هذه الوعكة وستمتعين جمهورك العريض الذي يؤكد لك أن ملايين المصريين فداك يا خمسة وخميسة مواه يافوفو ويبعد عنك هذه العيون السو ويخيب نظراتها السو مع خالص تحياتنا يافوفه قلوبنا من جوه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة