خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نبيلة مكرم: القيادة السياسية وجهت بتلبية مطالب أسر شهداء ومصابى حادث نيوزيلندا

الإثنين، 18 مارس 2019 10:14 م
نبيلة مكرم: القيادة السياسية وجهت بتلبية مطالب أسر شهداء ومصابى حادث نيوزيلندا نبيلة مكرم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن لديها توجيهات من القيادة السياسية بسرعة التعامل مع مصابى الحادث الإرهابى فى نيوزيلندا، وأسر الشهداء والعمل على تلبية كل مطالبهم واحتياجاتهم، وتابعت: "أنا على تواصل دائم مع أسر الشهداء فى مصر وأيضا مع السفارة المصرية فى نيوزيلندا.. أشرف المرسى الجثمان الوحيد الذى سيعود إلى الوطن، والثلاثة الباقين سيتم دفنهم فى نيوزيلندا بناء على طلبهم أهلهم".

 

وأضافت نبيلة مكرم، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز عبر فضائية "المحور"، أنها ستتوجه إلى نيوزيلندا من أجل تقديم واجب العزاء لأسر الشهداء فى الحادث الإرهابى، مشيرة إلى عودة جثمان الشهيد المصرى أشرف المرسى سيستغرق يومين على الأكثر، وتابعت: "زوجته وأولاده سيعودان مع الجثمان".

 

ووجهت وزير الهجرة الشكر إلى الحكومة النيوزيلندية، نظراً لتحملها كل نفقات عودة الجثامين إلى أوطانهم الأم، وتابعت: "المهاجرون المصريون إضافة إلى المجتمعات الذين يعيشون فيها"، لافتة إلى أن المصريين المهاجرين دائماً ما يحدثون تأثيرا إجابيا فى المجتمعات سواء المستوى اقتصاد الدولة والثقافة أيضا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة