خالد صلاح

وزنه 96 كجم.. مربى كلاب يدعى إحياء سلالة عملاقة من 5 آلاف سنة.. صور

السبت، 16 مارس 2019 01:00 ص
وزنه 96 كجم.. مربى كلاب يدعى إحياء سلالة عملاقة من 5 آلاف سنة.. صور  الكلب الضخم
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

يدعى مربى كلاب من ولاية كاليفورنيا، أنه قام بإحياء سلالة من كلاب الحراسة العملاقة يزن أكثر من 90 كيلو جرام، والتى تعود إلى 5 آلاف قبل الميلاد ، وكانت تستخدم فى حراسة زعماء العالم قديما- على حد زعمه- ويقوم بتدريبه على الطاعة قبل بيعه للآخرين.

كلب ضخم 11
 
كلب ضخم (1)
 

المربى ماركوس كورتيس، يبلغ من العمر 45 عاماً، يعيش فى  مقاطعة ريفرسايد فى ولاية كاليفورنيا بأمريكا يمتلك كلب يدعى أنه من سلالة تدعى مولوس  يزن 96 كجم، ويبلغ من العمر 18 شهرا، وهو نتيجة ما أسماه مهمة عودة سلالة العالم القديم مولوسوس، ويقوم بإنتاج المزيد من الجراء لبيعها وفقا لموقع الديلى ميل . 

كلب ضخم (2)
 

وقال ماركوس إن الكلب كان يحرس زعماء العالم القديم  فى 5 ألاف قبل الميلاد، مضيفا: عندما يرى الناس الكلب عادة ما يكونوا غير مصدقين أنفسهم.

كلب ضخم (3)
 

وأضاف فيتا كورتس، زوجة المربى ماركوس: عادة عندما يشاهد الناس الكلب يديرون رؤوسهم طوال الوقت ويتوقفون أمامه، حيث يصيبهم حالة من الدهشة عندما يرون هذه الوحوش العملاقة، وأننى لست خائفة من الكلاب فهى بالنسبة لى دمى عملاقة.

كلب ضخم (4)
 

يذكر أن ماركوس يبيع الآن الكلب مولوس بخمسة آلاف دولار، وهناك قائمة طويلة من الانتظار، ويتوقع أن يزيد حجمه عن 90 كجم فى عمر الرابعة.

 
كلب ضخم (6)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة