أكرم القصاص - علا الشافعي

"البرايمر" مهم و"الاسفنجة" لتوزيع كريم الأساس.. حيل بسيطة لمكياج مثالى

السبت، 16 مارس 2019 12:00 م
"البرايمر" مهم و"الاسفنجة" لتوزيع كريم الأساس.. حيل بسيطة لمكياج مثالى مكياج
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد المكياج هو الإطلالة المثالية التى يظهر بها اللوك المناسب، والذى يضيف إليكِ الكثير من النعومة والإشراق، وذلك عند اختيار اللوك المناسب والألوان المناسبة أيضا، فأنت لست بحاجة الى استخدام الكثير من أدوات التجميل، فقط عليك استخدام الكمية المناسبة مع استخدام بعض الحيل البسيطة التى تعطيك لمسة نهائية وإطلالة مثالية، وذلك تبعا لخبيرة التجميل "لورا ميرسيير" وفقا لموقع "ديلى ميل"

Make up experts from Laura Mercier have offered advice  you prep your skin with the right primer. Use a radiance booster to highlight your glow, double down on hydration or use a mattifying primer to avoid an oily forehead

كشفت خبيرة التجميل"لورا ميرسيه" عن أسرارها لتحقيق أفضل لوك، بحيث يبدأ كل شيء باللون المثالى، كما تساعدك البشرة الناعمة والرطبة أيضا فى الحصول على النتيجة المطلوبة، ولبقاء البشرة ناعمة ورطبة تنصح دائما بخلط المرطب الخاص بك بقطرة من زيت الوجه.

كما يجب استخدام البرايمر المناسب الذى يحتوى على حمض "الهيالورونيك" للحفاظ على ترطيب بشرتك، فكلما تقدم العمر ينقص هذا الحمض من البشرة ولذلك يجب عليك دائما الحفاظ عليها من الجفاف.

ويعد استخدام أنواع كثيرة من البرايمر لمناطق مختلفة مناسبا للحصول على النتيجة المطلوبة، فإذا كنت ترغبين فى إخفاء بشرتك الدهنية عليك باستخدام برايمر غير لامع.

Laura Mercier make-up artists suggest using a sponge to apply your foundation, as it helps to avoid excess product. These are designed to contour and hug every angle of the face

كما تنصح أيضا بضرورة تجنب استخدام طبقات ذائدة من كريم الأساس، ويعد استخدام الإسنفج هى أداة المكياج المثالية التى تساعدك على تجنب استخدام كميات زائدة، حيث انها مصممة لكى تقوم بتوزعيه بكميات مناسبة على كل زاوية من جوانب الوجه، و تساعد أيضا الفرشاة القطيفة على تقليل المسام الموجودة.

من المهم استخدام بعض الإضافات المضيئة على بشرتك، وذلك باستخدام فرشاه بودرة محددة، ووضعها على الخد والفك والأنف، للحصول على لمسة نهائية رقيقة.

Red is always a good bet when it comes to lipstick shades - but why not mix it up with a hot pink or orange? It's sure to make you stand out from the crowd (stock image)

ويمكنك استخدام اللوك الدخانى للعين وذلك من خلال استخدام الألوان الداكنة وخاصة عند قاعدة الرموش، وقومى بوضعه بواسطة فرشاه صغيرة، وإكمال هذا اللوك بأحمر شفاة جريء، كما تختار الكثيرات اللون الأحمر ولا تخفى من إضافة لمسة من اللون الوردى أو البرتقالى الساخن، مما يعطيك مظهرا مميزا غير تقليدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة