خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أزمة إيكادرى وسباليتى تقسم غرفة ملابس الإنتر لـ3 مجموعات عرقية

السبت، 16 مارس 2019 05:34 م
أزمة إيكادرى وسباليتى تقسم غرفة ملابس الإنتر لـ3 مجموعات عرقية إيكاردي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفاصيل أزمة لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان وماورو إيكاردى قائد الفريق السابق والذى سحبت منه شارة القيادة.

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إلى أن السبب الرئيسى فى أزمة سباليتى وإيكاردى هو دفاع المهاجم الأرجنتينى عن زملائه وسط الانتقادات العنيفة التى يتعرضون لها من المدرب الإيطالى بمبرر أو بدون.

ايكاردي
ايكاردي

 

وأوضحت الصحيفة أن الأزمة انفجرت عقب إحدى المباريات التى فاز فيها إنتر، إلا أن سباليتى كان غير راضٍ عن الأداء وانفجر فى وجه لاعبيه بغرفة خلع الملابس عقب اللقاء، وحاول إيكاردى إثناءه عن ذلك، خاصة أن الفريق خرج فائزًا إلا أن المدرب رفض التراجع وصعد الأزمة مع قائد الفريق وقام بتجريده بعدها من شارة القيادة.

وفى التقرير الذى نشرته الصحيفة الإيطالية، على لسان أحد لاعبى الإنتر الذى رفض ذكر اسمه، وأكد أن غرفة ملابس الإنتر انقسمت إلى 3 مجموعات عرقية، الأولى تضم الطليان والثانية لاعبى أمريكا الجنوبية والثالثة تضم اللاعبين السلاف وهم بيريزيتش وبروزوفيتش وهندانوفيتش، وانقطعت العلاقات تماما بين إيكاردى والثلاثى المذكور.

وعاد إيكاردى إلى تدريبات إنتر ميلان، حيث يستعد فريقه لمواجهة ميلان فى التاسعة والنصف مساء غدٍ، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة