خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قرعة دوري ابطال اوروبا.. الفائز من كلاسيكو إنجلترا ينتظر أياكس أو يوفنتوس

الجمعة، 15 مارس 2019 01:29 م
قرعة دوري ابطال اوروبا.. الفائز من كلاسيكو إنجلترا ينتظر أياكس أو يوفنتوس مانشستر سيتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، التي أقيمت اليوم بمدينة "نيون" السويسرية، عن وقوع الفائز من مباراة توتنهام مع مانشستر سيتي الإنجليزيين مع الفائز من مباراة أياكس أمستردام الهولندى مع يوفنتوس الإيطالى.

وأسفرت مواجهات دور الستة عشر لمسابقة دوري ابطال اوروبا والتى أسدل الستار عليها مساء الأربعاء، عن تأهل 8 أندية هى: "ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برشلونة، مانشستر سيتى، أياكس، مانشستر يونايتد، توتنهام، بورتو، يوفنتوس"، فيما ودعت أندية ريال مدريد واتلتيكو مدريد من إسبانيا، وروما الإيطالي، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وشالكه من ألمانيا وليون وباريس سان جيرمان من فرنسا منافسات البطولة.

وستشهد منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا ظهور العديد من نجوم الكرة العربية مع الفرق المتأهلة لتلك المرحلة من عمر المسابقة.

ويضم مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم الجزائري رياض محرز، فيما يظهر مواطنه ياسين براهيمي مع بورتو البرتغالي، أما أياكس أمستردام الهولندي فيضم بين صفوفه الثلاثي المغربي، حكيم زياش، زكريا لبيض، نصير مزراوي بجانب محمد صلاح مع ليفربول.

حدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا يومى 9 و10 أبريل المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب يومى 16 و17 من ذات الشهر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة