دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة وإثارة الرعب لأطفال المدارس بأرض اللواء.. شكوى من كسر ماسورة مياه بشارع العمدة الجديد فى الهرم.. شكوى من عدم وجود شبكة صرف صحى بكفر أبوصير بالمرج

الخميس، 14 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة وإثارة الرعب لأطفال المدارس بأرض اللواء.. شكوى من كسر ماسورة مياه بشارع العمدة الجديد فى الهرم.. شكوى من عدم وجود شبكة صرف صحى بكفر أبوصير بالمرج دفترأحوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 
 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة وإثارة الرعب لأطفال المدارس بأرض اللواء

ارسل القارئ محمد حنفى عبر خدمة صحافة المواطن ؛ شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع الملكة ارض اللواء بالجيزة

وقال القارئ فى رسالتة، عبر خدمة الوتس اب التى يقدمها "اليوم السابع" ، نحن أهالى شارع الملكة ارض اللواء الجيزة نعانى من انتشار الكلاب الضالة التى تسبب الرعب للاطفال  أثناء الذهاب إلى المدرسة وذلك بعد الهجوم عليهم عده مرات .

1
1

                                                   

شكوى من كسر ماسورة مياه بشارع العمدة الجديد فى الهرم

 
أرسل القارئة نيرمين يوسف ، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من وجود كسر بماسورة المياه بشارع العمدة الجديد بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.

وكتبت القارئ " يوجد مشكلة فى كسر ماسورة مياه أغرقت الشارع، وهو يمر منه الطلاب والمواطنين يوميا، مناشدة المسئولين سرعة التحرك.

2
2

 

شكوى من عدم وجود شبكة صرف صحى بكفر ابوصير بالمرج

أرسل القارئ هانى نزية عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم وجود شبكة  صرف صحى بمنطقة مؤسسة الزكاة بكفر ابو صير بمنطقة المرج؛ وقال فى رسالته: نقوم بالصرف عن طريق الرشاح التى تسبب فى الرائحة الكريهة والحشرات.

وأضاف القارئ، عبر خدمة الوتس اب التى يقدمها اليوم السابع، نحن أهالى منطقة مؤسسة الزكاة بكفر ابو صير بمنطقة المرج؛ نعانى من عدم وجود  شبكة صرف الصحى بالمنطقة ونقوم بالصرف عن طريق  الرشاح  التى يسبب والرائحة الكريهة والحشرات كما يوجد انتشار القمامة على الرشاح

3]
3]

 

شكوى من زحام بسجل مدنى المنشأة فى سوهاج بعد إغلاق شباك استخراج شهادة الميلاد

 

.
اشتكى القارئ وائل جمال من من الزحام الكبير بسجل مدنى مركز المنشأة التابع لمحافظة سوهاج، وذلك بعد قيام موظف استخراج شهادات الميلاد بإغلاق الشباك أمام المواطنين.

 

وأضاف القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" :"الموظف رفض فتح الشباك رغم ترجى الناس له أن ذلك سيعطل مصالحهم"، مناشدا المسئولين بمحاسبة هؤلاء الموظفين الذين يتقاعسون عن أداء عملهم.

4
4

 

 

تهالك أعمدة الكهرباء بقرية الفولى منشأة أبو عمر فى الشرقية

أرسل القارئ أحمد أبو سلطان، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تهالك أعمدة الكهرباء بقرية الفولى منشأة أبو عمر محافظة الشرقية.

وقال القارئ، "نحن أهالى قرية الفولى الصغيره منشأة أبو عمر محافظة الشرقية، نعانى من تهالك أعمدة الكهرباء وعدم وجود عوازل ونتج العديد من الحوادث، وقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى شركة الكهرباء صان الحجر لحل تلك الأزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

الحكومة الذكية تعمل على تجديد شامل لشبكات الصرف الصحى بالطرق الصحيحة فى مصر

👍

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة