خالد صلاح

بفستان قديم..كيت ميدلتون تنضم للمشاهير فى حفل معرض الصور الوطنية بلندن ×10صور

الأربعاء، 13 مارس 2019 07:00 م
بفستان قديم..كيت ميدلتون تنضم للمشاهير فى حفل معرض الصور الوطنية بلندن ×10صور كيت ميدلتون تتجه إلى حفل معرض الصور الوطنية مع مدير المعرض
كتبت - هبة مكى
إضافة تعليق
جذبت كيت ميدلتون الأنظار،بعد ارتداءها فستان معاد تدويره، من الماركة الشهيرة Alexander McQueen ألكساندر ماكوين، مساء أمس فى حفل ملئ بالمشاهير، وذلك أثناء حضورها الحفل الخيرى السنوى لمعرض الصور الوطنية فى لندن.
 
فستان كيت من الماركة ألكساندر ماكوين
فستان كيت من الماركة ألكساندر ماكوين
 
كيت ارتدت الفستان مسبقا فى حفل توزيع جواشز البافتا عام 2017
كيت ارتدت الفستان مسبقا فى حفل توزيع جواشز البافتا عام 2017

وارتدت دوقة كامبريدج فستان أسود بحزام على الخصر، مطرز بزهور بيضاء صغيرة، وهو نفس الفستان الذى ارتدته الدوقة عندما حضرت حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA فى فبراير 2017، ولكن تم إعادة تصميم الفستان من ناحية الكتف لإضافة الأكمام، وأكملت مظهرها بأقراط ماسية مزينة بحجر من اللون الوردى، من تصميم Kiki McDonough، إلى جانب حقيبة صغيرة من الماركة برادا PRADA.

ارتدت كيت اقراط ماسية كبيرة
ارتدت كيت اقراط ماسية كبيرة
 
ولم تكن كيت الفرد الوحيد من العائلة المالكة فى الحفل، حيث أنضمت إليها الأميرة بياتريس، الابنه الكبرى للأمير أندرو دوق يورك، وابنة عم زوجها الأمير ويليام، والتى ظهرت مع حبيبها إدواردو مابيلي موزى فى أول ظهور رسمى لهم معاً.
 
الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس مع حبيبها

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا
 
وكان من ضمن ضيوف الحفل ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم السابق، وزوجته عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام وناعومى كامبل وكيت موس وبيانكا جاجر، إلى جانب ديفيد لينلى نجل الأميرة مارجريت، ليام باين مطرب فريق One Direction، مصمم الأزياء أوسوالد بواتينج، السير دون ماكلين مصور الحروب البريطانى الشهير، الذى كان برفقته زوجته كاثرين فيرويذر.
 
أليكسا تشانج
أليكسا تشانج

جوردن دون
جوردن دون

وتعد هذه هى المرة الثالثة التى تشارك فيها كيت، راعية المتحف الوطنى، فى حفل جمع التبرعات السنوى، واستقبلها لدى وصولها اللورد بول كنابمان ومدير معرض الصور الوطنى نيكولاس كولينان، وأثناء تواجدها بالحفل أطلعت كيت على البرنامج الأكثر شمولاً لأنشطة المعرض فى جميع أنحاء المملكة، مع وجود خطط لإشراك الجماهير فى الموقع، محليًا وإقليميًا وعبر الإنترنت.

كايت موس
كايت موس

ويشمل النشاط، برنامج المدارس على مستوى المملكة المتحدة لتدريس التاريخ والفن، ومشاركة المهارات الوطنية مع المتاحف والمعارض الأخرى والشراكات الجديدة مع المنظمات فى جميع أنحاء المملكة المتحدة.

كيت ميدلتون تتجه إلى حفل معرض الصور الوطنية مع مدير المعرض
كيت ميدلتون تتجه إلى حفل معرض الصور الوطنية مع مدير المعرض

المعرض هو موطن لوحة كيت ميدلتون الشهيرة، التى رسمها بول إيمسلى عام 2012، وهى أول صورة رسمية لها حصلت على تقييمات مختلفة من النقاد، عندما تم الكشف عنها قبل ما يزيد قليلاً عن ست سنوات، وفقاً لموقع ديلى ميل البريطانى.

لوحة لكيت ميدلتون داخل المعرض
لوحة لكيت ميدلتون داخل المعرض

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة