مش بس زوجة راجل مهم..11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط

الإثنين، 11 مارس 2019 02:00 م
مش بس زوجة راجل مهم..11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط 11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بالزواج من رجل صاحب قرار صائب وشخصية قيادية ويستطيع تحمل المسئولية وكما يتميز بشكل جذاب ولياقة بدنية نتيجة ممارسته التمارين الرياضية لفترة طويلة، وغيرها من المميزات التى يتميز بها فقط الضابط ، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

- لو نشن يبقي لازم يصيب
 

يساعد التمرين على النشان على تعليم الصبر والحكمة والتفكير كثيراً قبل إطلاق الرصاص على الهدف، مما أثر على شخصية ضابط الشرطة، لذلك يفكر كثيراً قبل إتخاذ القرار فى أى أمر من أمور الحياة، والذى تكون نتيجته جيدة فى النهاية.

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (5)
 

- تحسى انه نجم
 

يتميز الضابط بالإهتمام بتنسيق ملابسه العسكرية وكذلك الكاجوال، لذلك يبدو للجمهور وكأنه نجم أو شخص مشهور لأناقته ودقته فى إختيار الألوان الملابس.

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (4)
 

- حمش في نفسه
 

تعود الضابط على الصرامة والجدية فى الحياة العسكرية، أثرت عليه أيضاً فى حياته الإجتماعية سواء مع زوجته أو أفراد أسرته.

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (3)
 

- قوي بس رومانسي
 

يتميز الضابط بقوته وصرامته فى التعامل مع الأمور، ولكنه يتصف بالجانب العاطفى عند مساعدة كبار السن والأطفال فى مختلف المؤسسات الحكومية، وكذلك رومانسيته مع زوجته، التى يحاول من خلال تعويض فترة غيابه عنها.

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (2)
 

- مش قاعد في وشك طول الوقت
 

يضطر الضابط للغياب عن منزله لفترات طويلة تمتد لأيام، وذلك للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه، الأمر الذى قد يساعد على الهدوء فى المنزل وخلوه من المشاجرات والمشاكل الزوجية.

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (1)

 

- بيتحمل المسئولية
 

يتميز الضابط بتحمل المسئولية التى تعود عليها فى أثناء تدريبه فى كلية الشرطة أو عند عمله، الذى يتطلب منه حماية المواطنين، وكذلك تحمل مسئولية أسرته وأطفاله.

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (2)
 

- أتعود على الانتماء وصعب يطلق
 

يتميز الضابط بحب الوطن والإنتماء له، الذى علمه أيضاً حب الأسرة والزوجة، ولذلك يتصف بالإخلاص فى الحب وعدم التفريط أو الخيانة.

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (6)
 

- هيدلع ولاده ويخاف عليهم
 

بسبب غياب الضابط لفترة طويلة بعيداً عن البيت للسهر لحماية الوطن وسلامة أراضيه، لذلك يحاول أن يعوض أولاده بشراء مايحتاجنه من ألعاب وحلوى والإطمئنان عليهم بين الحين والأخر.

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (3)
 

- عنده حس امني وهيحميكي من المخاطر 
 

يتميز الشرطى بالحس الأمنى المميز الذى لايخطىء، نتيجة عمله مع الجرائم المختلفة، مما يجعله يتوقع المخاطر، فى أى وقت ويسعى بكل الطرق لحمايتك .

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (4)
 

- صاحب قرار ومش متردد
 

يتميز الضابط بأنه صاحب قرار صائب وغير متردد لأنه يأخذ بعد تفكير طويل فى جميع الإحتمالات وعوامل الفشل، لذلك قراره يكون صائب 100 %.

11 حاجة تخليكى تقعى فى حب ظابط (7)
 

-بيعرف إزاى يخليها تحبه
 

يتميز الضابط بصفات فارس الأحلام الفتيات من القدرة على تحمل المسئولية وصاحب قرار صائب وشخصية جذابة، وإحتواء أسرته بحبه ورعايته وغيرها من الصفات التى تجعل الفتاة تقع فى حبه .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة