خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الفلانتين مش بس للعشاق.. لو سينجل اعرف تقضى اليوم إزاى

السبت، 09 فبراير 2019 10:19 ص
الفلانتين مش بس للعشاق.. لو سينجل اعرف تقضى اليوم إزاى لو سينجل اعرف تقضى الفلانتين إزاى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر العشاق يوم الفلانتين للاحتفال بمرور عام على حبهما، ويخططون للاحتفال به سواء من حيث اختيار المكان المناسب، أو الملابس وغيرها من الأمور المهمة لقضاء يوم ممتع، ولكن ماذا عن السينجل الذى قد يذكر هذا اليوم بعلاقة مؤلمة كانت فى الماضى أو يشعر بالحزن لعدم نجاحه فى إيجاد الشخص المناسب ليكمل معه حياته فى الفترة المقبلة، لذا نتعرف فى السطور التالية على أهم النصائح للسينجل لقضاء يوم الفلانتين بسعادة، حسب ما ذكره موقع " thoughtcatalog ".

- حب نفسك

يجب على الإنسان أن يحب ذاته ويعتنى بها، وبهذا يشعر بالقوة والثقة بالنفس التى تظهر على شخصيته ليجذب الطرف الآخر الذى يستحقه ليتقاسم الحياة معه.

فلانتين2
 

- غير مفهومك عن عيد الحب

نعم، أنت وحيد، ولكن هذا ليس أمراًَ سيئاً، فربما له مميزات كثيرة منها اهتمامك بنفسك، سواء من ناحية لياقتك الخاصة، وتنمية مهاراتك وقدراتك الإبداعية وممارسة هواياتك المفضلة، فأنت حر.

- التنزه مع الأصدقاء

اعتبر يوم الفلانتين عطلة الأسبوع وادعوا أصدقاءك للتنزه معاً سواء بالذهاب للسينما أو المسرح أو أى مكان آخر تفضله.

 

- تذكر ما تعلمته من كل علاقة سابقة

يمكن أن يكون يوم عيد الحب أيضًا دعوة للتأمل الذاتى للدروس المستفادة من علاقاتك العاطفية السابقة، والتى يجب التعلم منها وعدم تكررها مرة أخرى.

قضاء يوم الفلانتين2
 

- قضاء اليوم مع أفراد العائلة

الحب ليس شعوراً مقتصراً بين رجل وامرأة، فهو أيضاً بين الفرد وعائلته وأصدقائه، لذا يمكن قضاء الفلانتين مع أفراد عائلتك أو الأشخاص المفضلين لديك.

 

- دلع نفسك

استغل يوم الفلانتين فى تدليل نفسك، مثل الذهاب إلى إحدى المنتجعات الصحية، ممارسة اليوجا أو التجديف، والهدف من ذلك هو أن تأخذ بعض الوقت للعناية بنفسك لأن هذا رمز الحب.

 

- اشترى هدية لنفسك

لا تنتظر شخصًا آخر أن يتذكرك أو يشترى لك هدية، فإذا كنت تتمنى أن يشترى أحد لك قطعة مجوهرات أو يدعوك للذهاب لمشاهدة مسرحية أو سينما فلا تتردد وافعل هذا لنفسك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة