صرصار الإكس..أحدث هدايا الفلانتين للمنفصلين صرصار باسم حبيبك السابق.. اعرف السعر

الأحد، 13 يناير 2019 04:00 م
صرصار الإكس..أحدث هدايا الفلانتين للمنفصلين صرصار باسم حبيبك السابق.. اعرف السعر صرصار على اسم الإكس
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد الاحتفال بعيد الحب فى شهر فبراير المقبل، يبدأ كل شخص رحلة البحث عن الهدية المناسبة التى يمكنه تقديمها لشريك حياته أو حبيبه، بينما يفكر البعض الآخر فى الألم الذى سببه له حبيبه السابق بسبب الفراق، ويجلس فى صمت حزين يفكر فى لحظاتهما السعيدة معًا، ولم يفكر أحد منهم فى أى وقت من الأوقات فى تقديم هدية لهذا الشخص أو "الإكس" كما يطلق عليه قطاع كبير من الشباب، إلا أن الأمر أصبح مختلفًا الآن، حيث أصبح يمكنك تقديم هدية مختلفة ومميزة بدرجة كبيرة تعبر عن المرارة التى تشعر بها بعد الانفصال، من خلال إطلاق اسمه على أحد "الصراصير" وفقًا لما نشره موقع "mirror".

 

1
صرصار على اسم الإكس

تشتهر تلك الحشرات عالميًا بكونها تشير للكراهية، فضلًا عن الخوف الذى ينتاب البعض بمجرد رؤيته لها، وقد أعطى مركز "هيمسلى" للحفظ الفرصة للكثير من الناس لاختيار اسم أى شخص يرونه مناسبًا لإطلاقه على "صرصار" بتكلفة 1.50 جنيه استرلينى فقط.

لم يكتف المركز بذلك فقط، بل سيتم عرض الاسم فى المعرض، بحيث يمكنك دائمًا زيارة الحشرة الخاصة بك، وإذا شاركت، فسيتم أيضًا إرسال شهادة هدية لـ "الإكس" كتذكار، ولكن لن يظهر الاسم عليها لأن مركز الحفظ لا يريد "إشعال النيران" بين الحبيبين السابقين من جديد.
 
صرصار على اسم الإكس1
صرصار على اسم الإكس

ومع ذلك، يمكنك إضافة كتابة جمل من نوعية أن الانفصال كان شيئًا جيدًا حقًا على سبيل المثال فى الجزء المخصص للتعليقات على الشهادة كتذكير، ويمكنك أيًضا تسمية صرصور نيابة عن رفيقة، والتى يمكن أن تكون الطريقة المثلى لرفع معنوياتهم إذا كانوا يعانوا من مشكلات نفسية بسبب شخص ما.

وقال مركز "هيمسلى": "بالنسبة لأولئك الذين لا يتطلبون الانتقام، هناك طريقة أخرى لتجعلك تشعر بتحسن والتخلى عن فكرة العودة إلى حبيبك السابق فى عيد الحب"، كما يقدم HCC فرصة لتسمية الصرصور تكريمًا لصديقك السابق الذى لا قيمة له فى هذه المناسبة الخاصة بالحب.

صرصار على اسم الإكس2
صرصار على اسم الإكس

وصرح القائمون على المركز إنهم أرادوا تسليط الضوء على هذه المخلوقات من خلال هذه الفكرة، ورغم أنه قد يكون هناك من لا يرغب فى القيام بذلك وإطلاق اسم حبيبه السابق على صرصور،  إلا أنهم أرادوا جمع بعض الأموال التى يمكن أن تساعدهم فى مشاريعهم فى حديقة الحيوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة