خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الشباب من معرض الكتاب: انتظروا أمم أفريقيا على طريقة كأس العالم

الأحد، 03 فبراير 2019 12:23 م
وزير الشباب من معرض الكتاب: انتظروا أمم أفريقيا على طريقة كأس العالم وزير الشباب والرياضة فى معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن بطولة أمم أفريقيا 2019، المقرر أن تستضيفها مصر فى يونيو المقبل، ستشهد تصويراً تليفزيونياً على أعلى مستوى مماثلا لما ظهر فى كأس العالم الأخيرة فى روسيا، مشيراً إلى أنه يأمل أن تنتقل عدوى التصوير الجيد لبطولة الدورى المصرى، لأن التصوير حاليا "سيئ".
 
وأضاف "صبحى"، خلال لقاء مفتوح عقد بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، أنه سيرفض عدم استضافة استاد الإسماعيلية مباريات كأس الأمم الأفريقية، بعد أزمة مباراة الإسماعيلى والأفريقى الأخيرة، والتى استبعد على أساسها "الدراويش" من دورى أبطال أفريقيا، موضحاً أنه لم يصدر من الكاف أى قرار أو تلميحات باستبعاد ملعب الإسماعيلية.
 
وزير الرياضة (1)
 
ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة الآن فى مرحلة التجهيزات، وأن حفل الافتتاح سيتم الاعتماد فيه على إحدى الشركات الكبرى المتخصصة ليخرج بشكل يليق بالبطولة وباسم مصر، مشدداً على أن هناك فوارق بين افتتاحات مثل افتتاح الأولمبياد وبطولة مثل كأس الأمم الأفريقية لكن ذلك لا يمنع من التجهيز لحفل رائع.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحى أننا أمام تحدٍ كبير، نظرا لأن فترة الاستعداد لتنظيم البطولة 3 أشهر فقط، لكن الدولة تعمل على خروج البطولة بشكل جيد، موضحا أن 6 ستادات سوف تستضيف مباريات البطولة، بعد زيادة عدد الفرق المشاركة لـ24 منتخب لأول مرة، وأنه سيتم تطوير أرضيات ملاعب البطولة خلال الفترة المقبلة.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة