أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن الصراع مع أندية إنجلترا لضم رودريجيز

الأربعاء، 27 فبراير 2019 12:00 ص
اخبار ليفربول اليوم عن الصراع مع أندية إنجلترا لضم رودريجيز جيمس رودريجيز
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب فريق ليفربول الإنجليزي، فى التعاقد مع صانع الألعاب الكولومبي جيمس رودريجيز فى الصيف المقبل، ولكنه سيواجه منافسة شرسة مع عدد من الأندية الإنجليزية.

ليفربول يرغب فى التعاقد مع روديجيز

 

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

 

 

رودريجيز الذى يلعب بقميص بايرن ميونخ الألماني حاليا تنتهى إعارته مع الفريق البافاري نهاية الموسم، وسيعود إلى ناديه الأصل ريال مدريد الإسباني.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ليفربول ينافس كل من مانشستر يونايتد وأرسنال، لضم اللاعب الكولومبي في الصيف المقبل.

وشارك رودريجيز فى 19 مباراة رفقة بايرن ميونخ هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 5 آخرين.

مدرب ليفربول السابق يتولى تدريب ليستر سيتي

 

رودجرز
رودجرز

 

 

أعلنت إدارة نادى ليستر سيتى تعيين بريندن رودجرز المدير الفني الأسبق لفريق ليفربول، لقيادة الفريق بعد إقالة لود بويل من تدريب الثعالب، بعد الخسارة 1-4 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، سيتولى مسئولية قيادة ليستر سيتي براتب سنوي يصل إلى 6 ملايين جنيه إسترليني لمدة 3 سنوات مقبلة.

رودجرز أنهى علاقته بنادي سيلتك الإسكتلندي، وسينتقل إلى ملعب كينج باور، لخلافة كلود بويل في ليستر سيتي.

 

لاعب ليفربول يتحدث عن مباراة مانشستر يونايتد
 

أبدى أندى روبرتسون، لاعب ليفربول ، رضاه التام عن نتيجة التعادل السلبى التى انتهت عليها مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال أندى روبرتسون، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد وكنا نلعب للأمام، ولكننا لم نستطع خلق فرصًا جيدة للتهديف، لقد كانت لنا فرصة أو فرصتين وكان يمكننا خلق المزيد فى الشوط الأول، ثم أتى الشوط الثانى الذى كان سيئًا من الفريقين، وشحيحًا على مستوى الفرص، على الرغم من ذلك سعينا لإحراز هدف الأسبقية حتى النهاية، وفى آخر 10 دقائق كنا الطرف الذى يسعى للفوز بالمباراة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة