محمد صلاح ثاني أفضل هداف فى تاريخ ليفربول ضد واتفورد.. فيديو

الأربعاء، 27 فبراير 2019 10:19 ص
محمد صلاح ثاني أفضل هداف فى تاريخ ليفربول ضد واتفورد.. فيديو محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصري محمد صلاح لتسجيل الهدف السابع في تاريخ مواجهات ليفربول وواتفورد بمسابقة الدوري الانجليزي، عندما يلتقي الفريقان فى العاشرة مساء اليوم الاربعاء، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني فى قائمة الهدافين التاريخيين في مواجهات ليفربول وواتفورد برصيد 6 أهداف، بينما يعد إيان راش أسطورة ليفربول الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 10 أهداف.

وسجل "الفرعون المصرى" أول أهدافه فى مسابقة الدورى الانجليزى مع ليفربول وذلك فى تعادل واتفورد مع ليفربول فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2017 بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالنسخة الماضية من منافسات البطولة، وهى المباراة التى انتهت بالتعادل الايجابى 3\3.

وسجل محمد صلاح 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع هدفاً آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد" يوم 17 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

كما نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر فى مواصلة تفوقه أمام واتفورد، بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جمعتهما يوم 24 نوفمبر الماضي، بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليرفع رصيده من الاهداف ضد واتفورد إلى 6.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة