مان يونايتد ضد ليفربول.. 4 تحديات تنتظر محمد صلاح فى قمة البريميرليج

الأحد، 24 فبراير 2019 02:54 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. 4 تحديات تنتظر محمد صلاح فى قمة البريميرليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح، نجم منتخب مصر، اختباراً جديداً مع ليفربول الذى يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد مانشستر يونايتد فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "أولد ترافورد" فى قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسلط التقرير التالى الضوء على أبرز التحديات التى تواجه محمد صلاح فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم..

 

استعادة قمة الدورى الإنجليزى

 

يتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو استعادة صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول الذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ولن يلعب مانشستر سيتى فى الدورى هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسي فى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

 

صناعة تاريخ جديد بالملاعب الإنجليزية

 

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، لصناعة تاريخ جديد فى الملاعب الإنجليزية، ويحتاج صلاح لتسجيل هدف وحيد ليكون أسرع لاعب فى تاريخ إنجلترا يصل إلى 50 هدفا مع ناد واحد، بعدما أحرز 49 هدفا حتى الآن فى 62 مباراة مع ليفربول.

محمد صلاح
محمد صلاح

الرقم القياسى للاعب يصل إلى 50 هدفًا فى أقل عدد من المباريات لنادٍ واحدٍ هو 66 مباراة، وهو الرقم الذى يحمله آلان شيرار مع بلاكبيرن روفرز، أما فى ليفربول فأفضل رقم فى أسرع 50 هدفا يحمله النجم الإسبانى فيرناندو توريس، ووصل إليه عام 2009، وفى 72 مباراة.

 

الانفراد بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى

 

يتطلع محمد صلاح للتسجيل فى مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد لفض الشراكة مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي والانفراد بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.

ويتفوق محمد صلاح وسيرجيو أجويرو بفارق هدفين على أوباميانج مهاجم أرسنال وهارى كين قائد توتنهام.

 

ضم مانشستر يونايتد لقائمة الضحايا

 

يسعى محمد صلاح، نجم ليفربول لضم مانشستر يونايتد، إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدورى الإنجليزى، عندما يلتقي الفريقان بملعب "أولد ترافورد" اليوم.

وتمكن محمد صلاح من التسجيل فى شباك 20 نادياً من أصل 22 فريقاً واجهه النجم المصرى على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزى، وفشل فى التسجيل فقط أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة