أميمة مصابة بضمور فى الأعصاب بالمنوفية وتحتاج لكرسى متحرك وكرسى حمام

الأحد، 24 فبراير 2019 09:00 م
أميمة مصابة بضمور فى الأعصاب بالمنوفية وتحتاج لكرسى متحرك وكرسى حمام أميمة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى شقة بالدور الثانى فى بركة السبع البر الغربى شارع عبد العزيز بجوار مسجد الزهراء بالمنوفية، تعيش أميمة عبد الحميد التى تبلغ من العمر 51 سنة وحدها كانت تعيش مع زوجة والدها التى كانت ترعاها قبل أن تتركها وتتزوج منذ 6 أشهر، كل حلمها أن تجلس بشقة فى الدور الأرضى وكرسى متحرك وآخر للحمام، وأن تجد من يزورها ويرعاها.

47432654-e717-49b0-95b0-83cd440f5739
 أميمة

 

ولدت أميمة مصابة بضمور فى الأعصاب، وكان والدها يرعاها بعد وفاة والدتها وتزوج من أخرى لتعتنى بها ولكنه توفى منذ عام تقريبا وزوجته تركتها بعد وفاته وتزوجت، وفى الوقت الحالى خالتها هى التى ترعاها من حين إلى آخر.

كل دخل أميمة فى الشهر حوالى 2000 جنيه تدفع منها أقساط 500 جنيه فى الشهر، لأنها اشترت أجهزة منزلية بعد أن أخذت زوجة أبيها كل الأجهزة من الشقة قبل زواجها، وتكاليف علاجها 300 جنيه شهريا ده غير فواتير الكهرباء والميه والأكل والشرب والملابس، على حد قول أميمة.

وتقول أميمة: مشكلتى دلوقتى إن البيت ملك ورثة ومعروض للبيع والشقة اللى أنا قاعدة فيها ملك بابا وهيبقى ليا فيها نصيبى الشرعى مع أخى وأختى وزوجة أبى، أخويا بيشتغل فى القاهرة بيجي كل إجازة يبص عليا ويمشى وأختى زوجها منعها تزورنى، انا مش عارفة لما البيت يتباع أنا هروح فين، أتمنى إن ألاقى حد يرعانى أو أقعد فى شقة فى الدور الأرضى، ومحتاجة حد يونسنى مفيش حد بيزورنى غير خالتى مرة أو مرتين فى اليوم وبقية اليوم أنا قاعدة لوحدى، محتاجة كرسى بعجل وكرسى للحمام دول ممكن يسهلوا كتير عليا حياتى أنا مش بقدر أروح الحمام لوحدى علشان مفيش حد عايش معايا.

للاتصال ومساعدة الحالة: 01093700451

15d631e6-6c10-4ca2-af36-7e293562167e
 تقرير طبى 

 

تقرير طبى
تقرير طبى

تقرير طبى (2)
تقرير طبى

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة